قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 138 مترجمة مدبلجة للعربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 138 هو ما نقدمه لكم اليوم زوار موقعنا نجوم مصرية، ويستند مسلسل قيامة ارطغرل إلى قصة حقيقية واردة في التراث التركي، وإن لم يوجد عليها الكثير من الدلائل، وبالطبع تستند قصة مسلسل ارطغرل على بعض الحقائق التاريخية، ويعتمد السيناريو على الحبكة الدرامية الواجب وجودها في ذلك النوع من المسلسلات، ويأتي نجاح مسلسل ارطغرل الجزء الخامس والذى وصل بمشاهديه إلى الحلقة رقم 138، بعد نجاح الأجزاء الأربعة الماضية.

وقد تخطى عدد مشاهدي المسلسل الملايين ليضاهي بذلك مشاهدات المسلسلات العالمية، كما يلقى المسلسل اهتماما بالغًا من القيادة التركية والسياسيين الأتراك، الذين يحرصون على إبداء آرائهم بخصوص مسلسل قيامة ارطغرل وزيارة مواقع التصوير، وتهتم تركيا بإنتاج هذا النوع من المسلسلات التاريخية، لأنها تتحدث عن الجرح الذي تطويه صدور المسلمين، فلا زالوا يعانون الخيانة والانقسام والغدر والتحالف مع الاعداء.

أحداث الحلقة 138 بالتفصيل

  • تدور أحداث الحلقة 138 من مسلسل قيامة ارطغرل حول اتفاق أرطغرل مع ألينجاك، وقد ساومه ارطغرل على خروجه من سوغوت، وطلب منه ألينجاك تسليمه الصندوق وكيكاوس، وقد وافق أرطغرل.
  • يحاول ارطغرل إنقاذ كيكاوس عبر كمين أعده محاربي أرطغرل لاستعادته مجددًا، كما أن الصندوق الذي تسلمه المغول، لم يكن الصندوق الحقيقي.
  • وتركز أحداث الحلقة 138 ارطغرل على ردود الأفعال داخل سوغوت عقب اتفاق ارطغرل مع ألينجاك وإنزال أعلام أولاد أومور وعودة أعلام قبيلة الكايي.

ملخص أحداث الحلقات السابقة

  • ألينجاك يفشلفي ملاحقة ميكاوس، وذلك بعد أن تمكن ارطغرل ومحاربيه من القضاء على جنود ألينجاك.
  • تحالف أرطغرل من الأمير السلجوقي ميكاوس، وهو ماساعده كثيرًا في الحصول تأييد القبائل التركية لمحاربة المغول.
  • يقرر ألينجاك الانتقام من عائلة ارطغرل وقبيلة الكايي، ويساعده بيبولات، خاصة بعد أن زجت به سيرما للانتقام.
  • يخطف ألينجاك قائد المغول عثمان ابن ارطغرل، ويساومه على حياة ابنه في مقابل تسليمه الصندوق، فيطلب منه ارطغرل أن يمهله 3 أيام ليحضر له الصندوق.
  • يحاول ارطغرل إمساك الخيوط ببيده، والسير في كل الطرق للتعرف على مكان ولده حتى يتمكن من إنقاذه.
  • ألينجاك يشعل الفتنة داخل القبائل التركية بقراره تعيين بيبولات، الذي كان على اتصال دائم بالمغول طمعًا بالسلطة.

موعد إذاعة الحلقة 138 من مسلسل أرطغرل

  1. وقد تم عرض الحلقة 138 من مسلسل ارطغرل، بعد أن تم عرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس الأربعاء الماضي 7 نوفمبر 2018، وحسب بيان الشركة المنتجة، فالحلقة القادمة سوف تخطف الأنفاس وستشهد الكثير من المفاجآت، خاصة بعد الجملة التي قالها ارطغرل الحلقة الماضية.
  2. ويمكنك متابعة الحلقة 138 من مسلسل ارطغرل على موقع النور، أو من خلال قناة دعوة واليرموك وقناة القدس في المواعيد التالية.
  3. وقد استوحى التجار الأتراك من شخصيات ارطغرل بعض الماركات التجارية التي تحمل اسم أبطال المسلسل، كالساعات والعطور والاكسسوارات ومجموعة الأدوات، فنجد مجموعة ارطغرل المكونة من الخاتم والساعة والأدوات الخاصة به.
  4. كما صرح بطل مسلسل ارطغرل “أنجيل ألتان دوزياتان” لوكالة أخبار الأناضول، أثناء تواجده بالدوحة، بأن سر نجاح مسلسل قيامة ارطغرل، هو اشتياق العرب والمسلمين إلى قائد مثل ارطغرل، وأشار إلى أنه لم يكن يتوقع ذلك النجاح، إلا أنه سعيد به بالطبع.

ارطغرل 138 موقع النور

وموقع النور هو الموقع الوحيد الذي يمتلك حقوق بث حلقات مسلسل أرطغرل على الانترنت، ويمكنك الاشتراك به مقابل 50 ريال سنويًا لمشاهدة جميع حلقات مسلسل أرطغرل بجودة عالية، وكذلك بعض المسلسلات التركية الأخرى التاريخية والرومانسية.

موقع ارطغرل الرسمي يعرض الحلقة 138 قيامة ارطغرل

يعرض موقع ارطغرل الرسمي الحلقة 138 قيامة ارطغرل مترجمة، إلا أنها غير مدبلجة للغة العربية، وهو ما يعد مرهق للبعض الذين يرغبون في مشاهدة الحلقة مدبلجة، يمكنكم بالفعل مشاهدة الحلقة مدبلجة على موقع النور وعلى القنوات الناقلة للمسلسل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 138 مترجمة مدبلجة للعربية كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [نجوم مصرية السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق