عاجل

مباريات اليوم الأربعاء 6 مارس 2019 والقنوات الناقلة ولقاءات متعددة في الدوري الأوروبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مباريات اليوم متنوعة ومتعددة في كثير من المنافسات الكروية، حيث يقام بشكل يومي عدد كبير من اللقاءات في مختلف البطولات المحلية والعربية والعالمية، ويسعى محبي الرياضة بشكل عام وكرة القدم على نحو خاص إلى معرفة مواعيد تلك المباريات والقنوات الناقلة لها، خاصة تلك التي تقوم بإذاعة تلك المنافسات بشكل مجاني، وفي إطار ذلك نقدم لكم بشكل مستمر جدول لمتابعة تلك المواجهات، مع مراعاة التركيز بشكل كبير على مباريات الفرق التي يتواجد بين صفوفها لاعبينا المحترفين سواء في الدوريات العربية أو الأوروبية.

يُلعب اليوم عدة مباريات في بطولات مختلفة جميعها تقريبا في بطولات الدوري في العديد من البلدان، والتي تحظى بشعبية ومتابعة كبيرة من مشجعي كرة القدم على مستوى الوطن العربي.

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

انتهى لقاء ليدز يونايتد ضد وست بروميتش بهزيمة ثقيلة للفريق الضيف حيث حقق ليدز فوز برباعية نظيفة.

نتائج مباريات اليوم في الدوري الأسباني

مباراة رايو فاليكانو وجيرونا إنتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين.

نتائج مباريات الدوري الإيطالي

مباراة كالياري ضد إنتر ميلان إنتهت بفوز أصحاب الأرض على أبناء ميلان بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء مثير وممتع.

نتائج مباريات الدوري الألماني

مباراة أوجسبورج ضد بوروسيا دورتموند استطاع أوجسبورج تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

مباريات اليوم السبت 2 مارس 2019

مواعيد مباريات اليوم
مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

نتائج مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

يشهد البريميرليج العديد من المواجهات هذا اليوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرون، حيث تُقام سبعة لقاءات حيث يلتقي توتنهام هوتسبير مع آرسنال على ملعب ويمبلي، في تمام الثانية ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة وتُذاع المباراة على قناة bein sport HD2 ويعلق عليها علي محمد علي.

مباراة مانشيستر يونايتد ضد ساوثهامتون في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويعلق عليها حسن العيدروس على قناة bein ،sport HD8 وفي ذات التوقيت تُلعب أربعة مباريات أخرى وهي بورتموث ضد مانشيستر سيتي على بن سبورت 2 إتش دي ويعلق عليها أحمد الطيب، وكذلك بيرنلي ضد كريستال بالاس وولفرهامبتون ضد كارديف سيتي، ومباراة برايتون ضد هيديرسفيلد، وتُختتم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي بمواجهة وستهام يونايتد ضد نيوكاسل في تمام السابعة مساء.

مباريات الدوري الأسباني

ليس من شك أن مباراة ريال مدريد ضد برشلونة هي الأقوى والمواجهة المنتظرة من كل عشاق الساحرة المستديرة، حيث تبدأ في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر وتُذاع على بن سبورت إتش دي وان ويعلق عليها رؤوف خليف، بينما تبدأ مباريات الأسبوع 26 من الدوري الأسباني اليوم بلقاء إسبانيول وبلد الوليد وبالتحديد الساعة الثانية ظهرا.

يليه مباراة فياريال وديبورتيفو ألافيس في تمام الخامسة والربع، ثم في السابعة ونصف يأتي لقاء هويسكا مع إشبيلية والمُذاعة على قناة bein sport HD8 ويعلق عليها أحمد فؤاد.

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي الأسبوع 26

تبدأ في الرابعة عصر بين إمبولي وبارما ويليها مباراة ميلان ضد ساسولو والمنقولة على الهواء مباشرة على قناة بن سبورت إتش دي 4 ويعلق عليها خالد الحدي، وفي النهاية يلتقي لاتسيو مع روما في التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport HD 4 ويعلق عليها حفيظ دراجي.

مباريات الدوري المصري

يبدأ اليوم الأسبوع الأسبوع الخامس والعشرون في الدوري المصري بثلاثة مواجهات، أولها مباراة النجوم ضد حرس الحدود في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يليها مباراة الإتحاد السكندري ضد الداخلية في الخامسة ونصف مساء، وآخر مباريات اليوم في الدوري المصري هو لقاء الإنتاج الحربي والمقاصة في الثامنة مساء وتُذاع اللقاءات الثلاثة على قناة أون سبورت.

مباريات الدوري السعودي

جماهير الكرة السعودية على موعد اليوم مع مواجهتين في الدوري السعودي، الأولى هي مباراة الباطن والوحدة في الثالثة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة، ويليها في السابعة إلا ربع بتوقيت المملكة أيضا مباراة الفيحاء والحزم أما عن القنوات الناقلة فهي السعودية الرياضية Ksa ودوري بلس.

هذا ولا ينسى عشاق الدراويش مباراة النادي الرياضي القسطنطيني ضد الإسماعيلي اليوم في السادسة مساء بتوقيت القاهرة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019.

تعرف على نتائج مباريات اليوم السبت 2 مارس بعد إنتهائها

مواعيد مباريات اليوم الأحد 3 مارس

مباريات اليوم والقنوات الناقلة
مباريات اليوم الأحد الثالث من مارس

مباريات الدوري الإنجليزي

تُستكمل  مباريات الدوري الإنجليزي باللقاءات الثلاثة المتبقية حيث تبدأ بمباراة واتفورد وليستر سيتي في تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، يليها مباراة فولهام وتشيلسي في الرابعة وخمس دقائق وتُذاع على قناة bein sport HD2 ويعلق عليها خالد الحدي، أمام المباراة الأخيرة والمرتقبة فهي مواجهة إيفرتون ضد ليفربول في تمام السادسة وربع وعلى نفس القناة حيث يعلق عليها حفيظ دراجي.

مباريات الدوري الإيطالي

تشهد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي مواجهات ساخنة ومثيرة حيث يلتقي تورينو وفيرونا في الواحدة ونصف بعد الظهر، وفي تمام الرابعة بعد العصر تنطلق ثلاثة لقاءات وهي أودينيزي ضد بولونيا، ومباراة جنوى وفروسينوني وسيال وسامبدوريا، يعقب تلك اللقاءات الثلاثة مواجهة أخرى في السابعة مساء بين فيورتينا وأتلانتا، وفي النهاية مع لقاء المتعة الكروية بين نابولي ويوفنتوس والذي تنقله بن سبورت إتش دي 4 ويعلق عليه المبدع عصام الشوالي.

مباريات الدوري الأسباني

استكمالا لمباريات الأسبوع السادس والعشرون يلتقي إيبار مع سيلتا فيجو في تمام الواحدة ظهرا، يليه في الخامسة وربع لقاء ريال بيتيس وخيتافي، ثم مباراة ريال سوسييداد وأتليتكو مدريد وتنقلها قناة بن إتش دي 3 في السابعة ونصف بتوقيت القاهرة، وبعد ذلك يختتم ذلك الأسبوع بلقاء فالنسيا ضد أتليتكو بيلباو والمنقول على bein sport HD3  أيضا في تمام العاشرة إلا ربع.

مباريات اليوم الأحد في الدوري المصري

تُقام ثلاثة مباريات اليوم أولها مباراة طلائع الجيش ضد المصري في الرابعة عصر، وفي ذات التوقيت تنطلق مباراة الإنتاج الحربي والمقاصة أما المباراة الثالثة والأخيرة في السابعة مساء بين إنبي ووادي دجلة، وعن القنوات الناقلة فهي قناة أون سبورت الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري.

يترقب المصريون أيضا مباراة بيترو أتليتكو مع نادي الزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وهو اللقاء الذي يحمل الأمل الأخير لأبناء القلعة البيضاء حيث أن أي نتيجة أخرى غير الفوز سوف تحمل الفريق خارج البطولة بشكل رسمي.

تعرف على نتائج مباريات اليوم الأحد 3-3-2019

مباريات اليوم الإثنين 4 مارس 2019

في دوري أبطال آسيا يلتقي الوصل الإماراتي مع النصر السعودي في تمام الخامسة وثلث بتوقيت القاهرة، بينما تُقام مباراة أخرى في منتهى القوة والإثارة بين الإتحاد السعودي والريان القطري، وتنقل بن سبورت إتي دي 3 المباراتين حيث يعلق على الأولى حفيظ دراجي والثانية عصام الشوالي.

عشاق الكرة المصرية على موعد مع مباراة الأهلي ضد بتروجيت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرون وتُذاع المباراة على قناة أون سبورت الرياضية.

تختتم أيضا مباريات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الأسباني، حيث مباراة ليجانيس وليفنتي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تعرف على نتائج مباريات اليوم الإثنين 4 مارس

مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019 وعودة لمتعة دوري أبطال أوروبا

مباريات دوري أبطال أوروبا

تُقام مباراتين في دور 16 حيث يلتقي الملكي ريال مدريد مع أياكس أمستردام الهولندي على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في أهم مباريات اليوم بكل تأكيد، حيث إنتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز الأسبان بهدفين مقابل هدف واحد وبرغم صعوبة موقف الهولنديين إلا أن الحالة السيئة للاعبي الريال في الفترة الأخيرة، قد تعطي لهم دفعة قوية هذا وتبدأ المباراة في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة بن سبورت إتش دي 1 ويعلق عليها على محمد علي وخالد الحدي.

المواجهة الثانية هي مباراة بوروسيا دورتموند ضد توتنهام هوتسبير حيث تمكن الأخير من الفوز في اللقاء الأول بهدفين نظيفين، ويسعى إلى تأكيد أفضليته بالتأهل إلى دور الثمانية وتُذاع المباراة على قناة بن سبورت إتش دي 2 ويعلق عليها المعلق نوفل باشي وهي في نفس توقيت المباراة الأولى.

مباريات دوري أبطال آسيا

من أهم مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا مباراة الأهلي السعودي ضد السد القطري، خاصة في ظل المنافسة القوية بين فرق البلدين، ويُقام اللقاء في تمام الساعة السابعة وربع مساء بتوقيت القاهرة الثامنة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة بن سبورت إتش دي 3، وتسبقها مباراة أخرى بين العين الإماراتي والهلال السعودي الساعة الخامسة وربع ويتم بثها على قناة بن سبورت إتش دي 2.

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس

مباريات اليوم الأربعاء 6 مارس

عدة مباريات اليوم في الدوري الأوروبي حيث تُقام جميع مباريات دور الستة عشر الثمانية، حيث تبدأ خمسة منها في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق مساءا بينما الثلاثة الباقية تنطلق في العاشرة مساء، وتنقل تلك المواجهات قنوات بن سبورت الرياضية والحاصلة على حقوق بث البطولة.

مباريات اليوم الأربعاء 6 مارس

هذا وتنطلق في الدوري المصري مباراة واحدة اليوم في السابعة مساء بين الإنتاج الحربي والإتحاد السكندري، وتنقلها قناة أون سبورت الرياضية، وتُلعب مباراتان في الدوري السعودي الأولى بين الشباب والفيصلي الساعة 5 و40 دقيقة، أما الثانية فتنطلق في الساعة السابعة ونصف وتنقلها قنوات السعودية الرياضية ودوري بلس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مباريات اليوم الأربعاء 6 مارس 2019 والقنوات الناقلة ولقاءات متعددة في الدوري الأوروبي كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [زوم مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق