"تعليم الشرقية": اختيار محكّمي جائزة التعليم جاء عبر بوابة الجائزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
"الباحص" لـ"سبق": السحابة الإلكترونية لخدمة ودعم المرشحين

كشف المتحدث الإعلامي باسم تعليم المنطقة الشرقية، سعيد الباحص الباحص، لـ"سبق" أن اختيار المحكّمين في لجنة التحكيم لملفات جائزة التعليم للتميز، تم من خلال بوابة جائزة التعليم للتميز.

وقال "الباحص": أدرجت البوابة أسماء المحكمين الذين حضروا دورة تحكيم ملفات الجائزة وتم اعتمادهم؛ للعمل في تحكيم الملفات لهذه الدورة وزاريًّا لكافة مناطق المملكة من قِبَل الأمانة العامة، وتم تحكيم جميع الملفات من قِبَل محكّمين مختلفين من مختلف مناطق المملكة.

وأضاف: اقتضت الآلية الوزارية هذه السنة، عدم السماح لمراكز التميز بتشكيل فِرَق للتحكيم من خارج الأسماء الواردة في البوابة بمنصة التحكيم الوزارية المعتمدة من قبلهم، وبعد إسناد أكثر من مجالين من ملفات المشاركين للمحكم الواحد.

وأردف: موعد إعلان النتائج للمرشحين من تعليم المنطقة الشرقية، جاء بحسب الجدول الزمني لفعاليات جائزة التعليم للتميز في دورته العاشرة والمعلن عنه في بوابة جائزة التعليم للتميز؛ حيث كان آخر موعد لرفع المرشحين من مراكز التميز في 30/ 6/ ١٤٤٠، وإعلان النتائج تم في يوم الأحد 3/ 7 / ١٤٤٠؛ أي بعد انتهاء أعمال التحكيم وفي الوقت المحدد من قِبَل أمانة الجائزة.

وعن السحابة الإلكترونية، قال المتحدث: هي خدمة مقدمة لدعم المرشحين من مركز التميز بتعليم الشرقية لتقديم التغذية الراجعة، وتذليل التحديات والصعوبات حول المعايير لجميع مرشحي المنطقة وفق خطة عمل مزمنة معدة ومعممة مسبقًا بالآلية، قبل الرفع النهائي على البوابة الوزارية ضمن مهام المركز الأساسية لرعاية التميز.

وأضاف: تم إغلاق السحابة وفق الخطة الزمنية المعتمدة والمنظمة ميدانيًّا منذ انطلاق الجائزة في دورتها العاشرة؛ حيث استند المركز في إنشاء هذه السحابة للدليل التنظيمي لمراكز التميز في إدارات التعليم بالتعاميم الوزارية التي تنص على اعتماد العمل بالدليل التنظيمي والإجرائي؛ حيث إن أحد أقسام مراكز التميز -بحسب الدليل- قسم رعاية التميز الذي يتمثل هدفه العام في استدامة التميز في الإدارة التعليمية ودعم المتميزين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "تعليم الشرقية": اختيار محكّمي جائزة التعليم جاء عبر بوابة الجائزة كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [صحيفة سبق اﻹلكترونية السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق