رئيس مجلس الإمارات للإفتاء يدين ويستبشع الجريمة الإرهابية في نيوزيلندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دان الشيخ، عبد الله بن الشيخ المحفوظ بن بيّه رئيس مجلس الإمارات للإفتاء، رئيس منتدى تعزيز السلم، رئيس مركز الموطأ للدراسات والتعليم، المجزرة الوحشية التي استهدفت المصلين في مسجدي كرستشرش بنيوزيلندا .

ودعا الشيخ بن بيّه في تغريدات نشرت على حسابه الرسمي في تويتر، للشهداء بالمغفرة وللجرحى بالشفاء والعافية ولذويهم بالصبر والسلوان .. معرباً عن إستبشاعه أشد الاستبشاع هذا العمل الارهابي والجريمة الشنعاء النكراء التي أقدم عليها أناس انخلعوا من ثياب الانسانية وقيمها.

وقال "إننا إذ ننوه بتضامن الحكومة والشعب مع مواطنيهم من المسلمين، لندعو إخوتنا المسلمين للصبر والتسامح امتثالاً للتوجيهات الربانية:(أولئك يؤتون أجرهم مرتين بما صبروا ويدرؤون بالحسنة السيئة) (ادفع بالتي هي أحسن السيئة نحن أعلم بما يصفون) فالصبر محمود العاقبة، وإنا لله وإنا إليه راجعون" .

وارتفعت حصيلة المذبحة الإرهابية على مسجدين فى نيوزيلند شنها مهاجر استرالى  إلى 49 قتيلا و 48 مصاباً بأعيرة نارية بينهم أطفال يخضعون للعلاج في مستشفى كرايس تشيرش - حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

وكانت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن وصف الهجوم على المسجدين بأنه عمل إرهابي ، معلنة رفع درجة التهديد الأمني من منخفض إلى عال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس مجلس الإمارات للإفتاء يدين ويستبشع الجريمة الإرهابية في نيوزيلندا كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [اليمن العربى السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق