الصحة تُحذر: عبوات مغشوشة من عقار "Privigen" بالأسواق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت الإدارة المركزية للشئون الصيدلية بوزارة الصحة والسكان، منشورًا دوريًا رقم 9 لعام 2019، طالبت فيه مديري مديريات الشئون الصحية بالمحافظات، بضبط وتحريز ما قد يوجد بالسوق المحلي والوحدات الحكومية بعد اتخاذ كافة الإجراءات المخزنية بالوحدات الحكومية من مستحضر "Privigen® 5g - human normal immunoglobulin" والمستخدم فى علاج المرضى الذين يعانون خللًا مناعيًا، وذلك للعبوات المهربة وغير المسجلة بوزارة الصحة التى تحمل تشغيله رقم 4351100053 بتاريخ انتاج 442017.

وأوضحت أن العبوات المسجلة لهذا المستحضر من استيراد شركة "2s pharma" بصفتها الوكيل والموزع الوحيد فى مصر لشركة "CSL Behring"، حيث أفادت شركة "2s pharma" بأن التشغيلة المذكورة لم يتم استيرادها من قبل عن طريق الشركة.

وطالبت بنشر هذا المنشور على جميع المستشفيات العامة والخاصة مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مؤسسة صيدلية فى حال عدم وجود فواتير شراء هذا المستحضر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحة تُحذر: عبوات مغشوشة من عقار "Privigen" بالأسواق كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الدستور السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق