حماس تطلق الرصاص الحي على المتظاهرين في غزة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أظهرت مقاطع فيديو وثقها نشطاء فلسطينيون، إطلاق عناصر أمن حركة حماس للرصاص الحي على المتظاهرين الذين خرجوا في مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة، رفضاً لاستمرار الحركة في فرض الضرائب على المواطنين الفلسطينيين في القطاع.
وبحسب مقاطع الفيديو، التي صورت في دير البلح وسط قطاع غزة، أطلق عناصر من أجهزة أمن حماس، النار على المتظاهرين ما أدى لإصابة عدد منهم.

ومنعت أجهزة حماس، وسائل الإعلام والصحفيين من الوصول إلى المصابين لمعرفة مدى خطورة إصاباتهم، في وقت أكد فيه نشطاء فلسطينيون، أن جهاز الأمن الداخلي، اعتقل عدداً من المصابين في مستشفى شهداء الأقصى، بدير البلح وسط قطاع غزة.

وأكدت مصادر فلسطينية، إصابة شاب برصاصة في الرأس بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، بعد أن فرقت أجهزة أمن حماس مسيرةً دعا لها نشطاء فلسطينيون في منطقة "الترنس" الحيوية وسط المخيم.

وقمعت أجهزة أمن حماس، مسيرات مماثلة في رفح، وخان يونس، جنوب قطاع غزة، وفي دير البلح، ومخيم البريج، وسط القطاع، وفي منطقة جباليا شماله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حماس تطلق الرصاص الحي على المتظاهرين في غزة (فيديو) كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق