اهم الاخبار - أنا مبعوث الله لقتلكم جميعا.. اعتقال شخص حاول طعن شرطي فى برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتقلت الشرطة الكتالونية "موسوس دي إسكوادرا"، اليوم الأربعاء، شخصا حاول اغتيال أحد عناصر الشرطة الإقليمية باستخدام سكين.

واشتبهت أحد الدوريات الشرطية فى العاصمة برشلونة، في المتهم الذي كان يحمل بيده سكينا في ممر بويرتو أوليبمبيكو، وكان يتصرف بشكل مريب، ما دفع الأجهزة الأمنية الى احتجازه، بحسب ما نقلته صحيفة "أتينتا ثري" الإسبانية.

وقال المتهم للشرطة الكتالونية، إنه رسول مبعوث من الله "لقتلهم جميعًا" وهو يهتف "الله أكبر"، ومن ثم اعتدى المتهم على أحد عناصر الدورية الأمنية محاولُا الفرار وذلك قبل أن تشارك عناصر أمنية جديدة فى اعتقاله.

ولم تسفر محاولة الاغتيال عن إصابات أو خسائر فى الأرواح، إذ أكدت مصادر شرطية أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة وفقًا للتحقيقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اهم الاخبار - أنا مبعوث الله لقتلكم جميعا.. اعتقال شخص حاول طعن شرطي فى برشلونة كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الدستور السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق