قوات الجيش البنغالي تتمكن من تحرير الطائرة المختطفة والتي كانت متجهة لدبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ عدة ساعات قامت طائرة تابعة لشركة الطيران “بيمان ببنجلاديش” وكانت في طريقها إلى الإمارات العربية المتحدة ومطار “دبي”، إلا أن أن أحد الركاب حاول خطف الطائرة، فاستطاع قائدها أن يعود ويهبط بها بشكل اضطراري في مطار تشيتاغونغ جنوب بنغلاديش.

وبعد محاولات للتفاوض مع خاطف الطائرة المتجهة إلى دبي استطاعت قوات من الجيش “الكوماندوز” أن يقتحموا الطائرة بعد هبوطها في مطار “تشيتاجونج” ، وقاموا بإخلاء الطائرة من الركاب والبالغ عددهم 148 راكب، والقضاء علي الخاطف ونجاة جميع الركاب، وذلك بحسب بيان من الجيش البنغالي.

وبالنسبة إلى خاطف الطائرة المتجهة إلى دبي فهو يدعى مهدي ويبلغ من العمر 35 سنه، وهو مواطن من بنجلاديش، وكان يحمل معه مسدس ويزعم وجود قنبله معه على صدره، وأثناء انشغاله بمكالمة هاتفية تمكنت القوات من التخلص منه.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الجيش البنغالي تتمكن من تحرير الطائرة المختطفة والتي كانت متجهة لدبي كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [زوم مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق