وفاة الأميرة أضواء بنت عبد العزيز منذ قليل وبيان من الديوان الملكي السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام ديوان المملكة العربية السعودية الملكي منذ قليل بالإعلان رسمياً عن عن وفاة الأميرة أضواء بنت عبد العزيز آل سعود ناعياً الأميرة المتوفاه بأن يتغمدها الله في بواسع رحمته.

وجاء في بيان الديوان الملكي السعودي، أن الأميرة صاحبة السمو أضواء بنت عبد العزيز بن محمد بن سعود انتقلت إلى رحمة الله تعالى الله تعالي اليوم، على أن يتم صلاة الجنازة عليها من الرياض بمسجد الأمير تركي بن عبد الله.

وفي سياق متصل ومنذ نحو 72 ساعة أعلن الديوان الملكي وفاة الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي، حفيد الملك الملك عبد العزيز آل سعود مؤسس المملكة عن عمر يناهز الـ63 سنة.

وهذا هو نص بيان الديوان الملكي

“انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة أضواء بنت عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل آل سعود، وسيصلى عليها بمشيئة الله الجنازة في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة الأميرة أضواء بنت عبد العزيز منذ قليل وبيان من الديوان الملكي السعودي كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [زوم مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق