اهم الاخبار - مصادر عسكرية: تقدم ميداني جديد للجيش اليمني في الضالع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت مصادر عسكرية في جبهة الحشاء بمحافظة الضالع جنوبي اليمن، أن قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية تقدمت إلى ما بعد منطقة الطاحون بعد تأمينها، وتتقدم الآن إلى أوساط قرى الساكن والسويداء التي يجري تمشيطها في هذه الأثناء.

وأوضحت المصادر - وفقًا لقناة "العربية الحدث" الإخبارية اليوم الأربعاء - أن القوات شنت هجومًا مباغتًا على مواقع ميليشيات الحوثي في قرى السويداء والساكن شمال مديرية الحشاء عقب تمكنها من إحباط هجوم واسع لميليشيات الحوثي على منطقة الطاحون، مشيرة إلى أن عددًا من مسلحي الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح في تلك المواجهات.

وتشهد جبهة الحشاء مواجهات عنيفة وقصفًا متبادلًا في حين تشن ميليشيات الحوثي قصفًا عنيفًا وعشوائيًا على القرى والأحياء السكنية في منطقة الطاحون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اهم الاخبار - مصادر عسكرية: تقدم ميداني جديد للجيش اليمني في الضالع كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الدستور السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق