اهم الاخبار - "بترومنت" تنتهى من إجراءات تدشيـن شركتها بسلطنة عمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح الدكتور نائل درويش رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إسكندرية للصيانة البترولية "بترومنت"، بأن الشركة انتهت من الإجراءات الخاصة بتدشين شركة بترومنت – مسقط "ذات مسئولية محدودة"، وجاء ذلك على هامش زيارة وفد الشركة لسلطة عمان الأسبوع الماضي.

وقال "درويش" إن الزيارة التي قام بها وفد الشركة إلى سلطنة عمان خلال الأسبوع المنصرم شملت العديد من اللقاءات والاجتماعات، وذلك للتعريف بمجال أعمال الشركة الجديدة والتفاوض من أجل الحصول على العديد من عقود الأعمال التخصصية التي تقوم بها شركة بترومنت – مسقط.

وتابع: "شملت اللقاءات والاجتماعات التواصل مع العديد من مسئولي الشركات المختلفة بالسوق العماني من أجل فتح مجالات عمل جديدة للشركة بسلطنة عمان وزيادة استثماراتها والتوسع في أنشطتها".

وجاءت اللقاءات والاجتماعات مع مسئولي شركات (RPIC & Towell Engineering & DNV-GL).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اهم الاخبار - "بترومنت" تنتهى من إجراءات تدشيـن شركتها بسلطنة عمان كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الدستور السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق