مصرع شخص وإصابة 10 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص بأسوان – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع شخص وإصابة 10 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص بأسوان – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 10:46 صباحاً

لقى شخص مصرعه وأصيب 10 آخرين اليوم الإثنين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة على الطريق الصحراوى الغربى أسوان / القاهرة ، وتم التعامل مع المصابين وحالة الوفاة، واتخاذ باقى الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان قد تلقى مرفق إسعاف أسوان تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من قرية بنبان دائرة مركز دراو بمحافظة أسوان، ووجه مدير المرفق على الفور بالدفع بـ14 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ، وتم تحرير محضر بالواقعة .

حوادث متفرقة

وكان قد شهد طريق أبو سمبل البرى جنوب أسوان، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص ، وتم التعامل مع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى.

وقد تبين أن المصابين هم  فاطمة سيد 45 سنة، والتى أصيبت بكدمات بالجسم ، وسامى رمضان 45 سنة، والذى أصيب باشتباه كسر بالساق الأيسر، واشتباه مابعد الارتجاج، ومني محمد  39 سنة، والتى أصيبت بكدمات بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم، والإسعافات الأولية. 

وكان قد تلقى مرفق إسعاف أسوان تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلي مدير المرفق إخطاراً يفيد بوصول بلاغ إلى غرفة العمليات عن وقوع حادث على طريق "أسوان / أبوسمبل" بالقرب من كمين أبو سمبل بمدينة أسوان، ووجه على الفور بالدفع بسيارتى إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال تبين أن الحادث عبارة عن انقلاب سيارة ملاكي مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث. 

إصابات متنوعة 

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز نصر النوبة شمال أسوان مساء الأحد من السيطرة على حريق اندلع في زراعات النخيل بقرية إبريم، ولم يسفر عن أي أصابات أو خسائر في الأرواح. 

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بنشوب حريق في زراعات النخيل بإحدى الأراضي الزراعية بقرية إبريم التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده بالمنطقة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

وانتقلت رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق، ونجحت في السيطرة علي الحرية وإخماد النيران قبل امتدادها في باقي زراعات النخيل المتواجدة في المكان ، وتبين بالمعاينة الأولي نشوب الحريق في 5 أشجار للنخيل، ولم يسفر عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق