رفع كفاءة مدرجات كلية الطب بجامعة قناة السويس | صور – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رفع كفاءة مدرجات كلية الطب بجامعة قناة السويس | صور – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 10:41 صباحاً

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إن إدارة الجامعة تسعى إلى التطوير المستمر للعملية التعليمية من خلال التقييم الذاتي لبرامجها التعليمية وضمان جودة الأداء لكي تأخذ مكانًا مرموقًا ومعتمدًا بين الجامعات المحلية والإقليمية والعالمية مما يتطلب التطوير المستمر في البنية التحتية لتناسب التطور الهائل في التكنولوجيا.  

رئيس جامعة القناة يستقبل فريق الجودة بكلية التربية | صور

منحة إعداد المتحدث المحترف.. برنامج تدريبي لطلاب جامعة قناة السويس

جاء ذلك أثناء متابعة رئيس الجامعة لأعمال رفع كفاءة المباني بكلية الطب البشري يرافقه الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها بحضور هدى فرج أمين عام الجامعة والمهندسة هبة إمام مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية.   

2a8089c2c2.jpg
371.jpg
373.jpg

مشتملات التطوير 

وتابع "مندور" أن أعمال رفع الكفاءة لم تستغرق سوى ثلاث أسابيع من العمل المتواصل تم خلالها الانتهاء من تطوير مدرجين بمبنى المسالك سعة 150 و100 طالب وطالبة كما تم تغيير أسقف مبنى المدرجات من هيكل معدني إلى هيكل خرساني.  

375.jpg
376.jpg
374.jpg

ويأتي ذلك في إطار سعي كلية الطب إلى تقديم برامج أكاديمية ذات جودة عالية تحكمها المعايير المحلية والعالمية لإعداد خريج متميز قادر على المنافسة والإبداع وتلبية حاجات المجتمع والإسهام في تطويره ورفاهيته مع تقديم برامج رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس وتنمية قدراتهم التعليمية والبحثية حتى ينعكس ذلك إيجابيًا على كل من الطالب والبيئة المحلية والقومية.  

377.jpg
379.jpg
1caca4d9b1.jpg

وأشار رئيس الجامعة في نهاية جولته إلى أن المرحلة القادمة سيتم خلال رفع كفاءة مبنى المعامل" أ" والمرافق الخاصة بكلية الطب مع دهان واجهة المبنى الإدارى واستكمال الموقع العام أمام مبنى مدرجات المسالك.  

381.jpg
380.jpg

جدير بالذكر تمت أعمال رفع الكفاءة بالتنسيق بين شركة إبداع للمقاولات والإدارة الهندسية بالجامعة وفريق العمل بها الذى يضم المهندسون محمد سعد، أمل شكري، هبة السيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق