عاجل

أول مشكلة للجماهير في بطولة كأس العالم قطر 2022 – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول مشكلة للجماهير في بطولة كأس العالم قطر 2022 – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 10:40 صباحاً

شارك أحد مشجعي الإكوادور الذين حضروا المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم قطر 2022 في مشادة مؤقتة مع مشجعي الدولة المضيفة داخل الملعب يوم الأحد.

وعانت قطر من الهزيمة في أول مباراة لها على الإطلاق في نهائيات كأس العالم حيث خسرت الإكوادور بنتيجة هدفين مقابل لا شيء أمام جمهور مكتظ في استاد البيت في الخور.

وسجل مهاجم إيفرتون السابق إينير فالنسيا هدفين في الشوط الأول ليضمن مهمة فوز منتخب بلاده اللاتيني على قطر ضمن مباريات المجموعة الأولى.

بداية المشادة بين المشجع القطري والإكوادوري

لكن أحد مشجعي الإكوادور الذي سافر لحضور المباراة تلقى إشعارًا سريعًا من مشجعي قطر الذين جلسوا بالقرب منه أثناء احتفاله بنجاح فريقه في أول مباراة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

يُظهر مقطع فيديو نُشر على موقع تويتر المشجع مرتديًا قميص المنتخب الإكوادوري الأصفر وهو يقف ويغني وسط حشد من مشجعي قطر على ما يبدو.

ويظهر مقطع الفيديو الذي حصل حتى الآن على أكثر من 20 مليون مشاهدة على منصة التواصل الاجتماعي المشجع القطري وهو يشير إلى نظيره الاكوادوري بـ "الجلوس والصمت"، ثم يحاول زملاء المشجع القطري تهدئة الموقف بإخبار الجميع "بالهدوء والاسترخاء".

تم تصوير مشجع الإكوادور في خلاف حاد مع نظيره القطري بعد السخرية من الرشوة المزعومة التي قدمتها قطر للفيفا من أجل الحصول على تنظيم البطولة، حيث طُلب منه "الصمت والجلوس" خلال المباراة الافتتاحية لكأس العالم، قبل أن يتصالح الثنائي ويصران على أن "الشغف يمكن أن يثير غضب الناس"

ويبدو أن الجهود المبذولة لمحاولة تهدئة التوترات قد نجحت حيث أظهر مقطع فيديو للمتابعة أن الجميع في حالة معنوية جيدة بعد وقوع الحدث.

جلس مشجع الإكوادور بين المشجعين الذين شاركوا في هذه اللحظة الساخنة وهو يقول للكاميرا إن الشغف أحيانًا يجعل الناس مستاءين.

وأضاف: "لكننا نجتمع من أجل الرياضة، والرياضة تجمع الناس معًا، ونحن ودودون للغاية مع بعضنا البعض، وأتمنى الأفضل لقطر.

وتابع: "إنها كأس عالم جميلة حتى الآن وأنتم ودودون للغاية وأنا أحبها".

وسوف تستريح الإكوادور قبل الاستعداد لمواجهة هولندا يوم الجمعة بينما تأمل قطر في الفوز على السنغال في ثاني مبارياتها ببطولة كأس العالم قطر 2022

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق