دقائق من الرعب.. القصة الكاملة لحريق مصنع غزل بالمحلة – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دقائق من الرعب.. القصة الكاملة لحريق مصنع غزل بالمحلة – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 10:37 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 10:25 ص

شهدت منطقة نعمان الأعصر بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية دقائق من الرعب بعد تصاعد ألسنة النيران وأعمدة الدخان من داخل مصنع غزل، حيث تفاجأ الأهالي بحريق هائل في إحدى ماكينات الغزل مما أدى إلى اشتعال النيران بالمصنع.

حريق في مصنع غزل 

لم يستغرق الأمر طويلا، حيث تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة المحيطة بمحل البلاغ، وخلال دقائق تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتمت عمليات التبريد لمنع تجدد النيران.

حريق في ماكينة غزل 

وبينت المعاينة والفحص التي أجراها رجال البحث الجنائي أن الحريق نشب نتيجة ارتفاع درجة الحرارة في إحدى ماكينات الغزل، مما أدى إلى اشتعال النيران وإصابة شخص باختناق من دخلن الحريق، وجرى إسعافة في الحال ولم يتم نقله إلى المستشفى.

 

تفاصيل الحريق 

وتلقى اللواء محمد عما،ر مدير أمن الغربية، إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغ يفيد بنشوب حريق هائل في أحد مصانع الغزل بمنطقة نعمان الأعصر بدائرة قسم ثالث المحلة.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحريق، مدعومة بسيارات إسعاف تحسبا لسقوط مصابين أو ضحايا وجرى فرض كردون أمني والحواجز الحديدية حول محل الحريق للسيطرة عليه وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المناطق المحيطة بمحل الحريق، وتبين أن الحريق داخل مصنع غزل نتيجة اشتعال النيران في أحد برامج ماكينات الغزل الأمر الذي أثار حالة من الفزع والرعب بين قاطني المنطقة.

 

c7828bb39d.jpg
حريق في مصنع غزل بالمحلة

 

220.jpg
حريق في مصنع غزل بالمحلة

وجرى إخماد النيران وتمت عمليات التبريد وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق والوقوف على أسبابه وظروفه وملابساته وتقدير الخسائر والتلفيات في المصنع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق