إيرادات Wakanda Forever تتخطي النص مليار دولار في ١١ يوما – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيرادات Wakanda Forever تتخطي النص مليار دولار في ١١ يوما – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 10:08 صباحاً

ما زال فيلم Wakanda Forever، يحقق نجاحات قويه علي المستوي النقدي والجماهيري، والذي ظهر واضحا من خلال الإيرادات، حيث تخطي فيلم Wakanda Forever حاجز الـ 546،3 مليون دولار عالميًا كإيرادات، وذلك بعد ١١ يوم فقط، من طرحه للمشاهدة في صالات السينما.

تسريب  Black Panther Wakanda Forever

في سياق متصل وبعد يومين من طرح أحدث أفلام مارفل  Black Panther Wakanda Forever، للمشاهدة في صالات العرض السينمائي بتاريخ ٩ نوفمبر الجاري، تم تسريب الفيلم كاملا على مواقع القرصنة الأجنبية بجودة (HD CAM)، وهو ما يعد مشكلة كبيرة لاستديوهات مارفل للإنتاج السينمائي، خاصة أنها ستؤثر على إيرادات الفيلم.

الجزء الثالث

وفي سياق متصل بدأت استديوهات مارفل في إنتاج الجزء الثالث من أفلام السلسلة الشهيرة.

ويعكف المخرج “رايان كوجلير” حاليا، على العمل في مراحل التطوير الأولية للشكل العام الذي سيكون عليه الجزء الثالث.

فيما قال الممثل مايكل بي جوردان مؤدي شخصية Killmonger، والتي ظهرت في الجزء الأول وحققت نجاحا كبيرا، بأنه يتوقع أن يعود مرة آخرى للعمل مع استديوهات مارڤل، وذلك وسط تكهنات بعودته في الجزء الثالث.

وأقيم العرض العالمي لأحدث أفلام عالم مارفل للأبطال الخارقين  Black Panther Wakanda Forever، في ٢٧ أكتوبر الماضي، بحضور أبطال العمل، اللذين تألقوا على السجادة البنفسجية للعرض الخاص، وكان أبرزهم الممثلة "داناي غوريرا" والممثلة "ليتيسيا رايت".

كما شهد العرض الخاص لفيلم Black Panther Wakanda Forever، الظهور الأول لنجمة ريهانا بعد ولادة طفلها الأول، حيث أعلن عن اختيارها لتأدية أغنية الفيلم.

BLACK PANTHER: WAKANDA FOREVER 

وفي سياق متصل طرحت استديوهات مارفل بوستر ثاني لأحدث أفلامها Black Panther: Wakanda Forever، وتميز البوستر الجديد بهيمنة العنصر النسائي عليه، حيث تصدرت بطلات فيلم Black Panther: Wakanda Forever الثلاث البوستر الذي اتسم بألوان زاهية ورسم زيتي كأنه لوحة فنية وليس مجرد بوستر لفيلم.

وكشفت استديوهات مارفل للأبطال الخارقين عن التريلر والبوستر الأول لفيلم Black Panther: Wakanda Forever، وذلك خلال مؤتمر كوميك كان سان دييجو الذي أقيم  في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

كما كشفت استديوهات مارفل عن مشاهد مشوقة خلال التريلر الرسمي الأول لفيلم  Black Panther: Wakanda Forever، الذي طرح رسميا في دور العرض السينمائية بتاريخ ٩ نوفمبر ٢٠٢٢.

وكشفت تقارير صحفية عن إجراء استديوهات مارفل للأبطال الخارقين تعديلات على شخصية Namor، وهي الشخصية التي سيتم تقديمها للمرة الأولى في فيلم Black Panther Wakanda Forever.

ومن المقرر أن تقدم شركة مارفل شخصية Namor على أنه مُتحول (Mutant)، كما أنه سيتم تغير بعض النقاط في قصته من الكوميكس، لتفادي وجود تشابه مع شخصية Aquaman من عالم DC المنافس لعالم مارفل.

فيلم  Black Panther

ومن جانبها أكدت النجمة السمراء أنجيلا باسيت أن فيلم Black Panther 2، سيكون فيلما مذهلا ويحقق إيرادات ضخمة.

وقالت في تصريحات صحفية: سوف يكون فيلمًا رائعًا للغاية، بل وسيتفوق على الجزء الأول.. إن كان يمكن لي، أن أقول هذا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق