عاجل

محدش يقدر يهزني الا عنيها.. نجوم الفن يسخرون من زلزال ضرب مصر – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محدش يقدر يهزني الا عنيها.. نجوم الفن يسخرون من زلزال ضرب مصر – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 09:49 صباحاً

زلزال.. أثارت هزة ارضية ضربت القاهرة والإسكندرية وعدد من محافظات مصر، ذعر رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر، وتفاعل عدد كبير من المصريين معه بعضهم تداول الأمر بسخرية لـ عدم شعوره به، والأخر كشف رد فعله بعد حدوثه، وكان من ضمن هؤلاء عدد من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سخرية نجوم الفن من حدوث الـ زلزال

نجوم الفن يسخرون من الـ زالزال

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع الـ زلزال الذي هز مصر في الساعات القليلة الماضية، اذ جاءت تعليقاتهم ساخرة وطريفة، وكان على رأس هؤلاء الفنان محمد أنور، نجم مسرح مصر الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": اوعي تزعل انك محستش بالـ ⁧‫زلزال‬⁩ بالعكس اطمن إن  مابقاش في حاجه تقدر تهزك.

6ace3a5f92.jpg
منشور محمد أنور

وشارك محمد الشرنوبي صورته الشهيرة في لقائه في برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وعلق عليها قائلا: لما تقولك يعني عمرك ما حسيت بيا هتحس بالـ زلزال.

fa3650c4bf.jpg
منشور محمد الشرنوبي

محمد إمام يسخر من تريند “محدش بيهزني إلا عنيها”

بينما سخر محمد إمام من تريند “محدش يقدر يهزني إلا عنيكي”، اذ شارك مميز لحوار بينهم وبين محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر، اذ يقول الأخير: “لا محستش بالـ زلزال محدش بيهزني غير عنيكي”، ليرد محمد إمام عليه: ياعم هي ناقصة محن ده زلزال كلنا هنموت.

371.jpeg
منشور محمد إمام

محمد ثروت وراندا البحيري

وكشفت راندا البحيري معاناتها مع الـ الزلزل فكتب: ممكن يجماعة متضحكوش لما تعرفوا ان الزلزال وقعني من على السرير.

9255f2fe5b.jpg
منشور راندا البحيري

 في حين شارك محمد ثروت صورة له من إحدى أعمال الفنية وهو غريق في نومه على سريره، وعلق عليها: الناس كلها حست بالـ زلزال.. أنا:.. ، في إشارة منهم أنه علم بحدث الـ زلزال من السوشيال ميديا.

f58618b53b.jpg
منشور محمد ثروت

توابع زلزال

جدير بالذكر، أنه أفاد مركز رصد الزلازل والأعصاير الأوروبي، بوقوع زلزال بقوة 6 ريختر ضرب جزيرة كريتي باليونان، ويذكر أن ما حدث في مصر هي توابعه اذ وصل قياسه لـ 5.5 ريختر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق