مصرع شابين في حادث تصادم بالعاشر من رمضان | أسماء – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع شابين في حادث تصادم بالعاشر من رمضان | أسماء – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 09:48 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 09:36 ص

لفظ شابين اثنين أنفاسهما الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين؛ إثر تعرضهما لـ حادث تصادم وقع بين سيارتين، إحداهما ملاكي والأخرى نقل، وذلك في طريق مصر النور بناحية مبنى إدارة المرور القديم في مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

 

المعلومات الأولية أفادت بأن الشابين الاثنين من محافظة القاهرة، وقع الحادث بين سيارتين أمام مبنى المرور القديم وأودى بحياتهما، فيما جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي في مدينة العاشر من رمضان والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان، التي صرحت بتسليم الجثمانين إلى ذويهما لدفنهما، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.

مصرع شابين في حادث تصادم بالعاشر من رمضان

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان بوصول كلٍ من: محمد صبحي سالم، 34 سنة، وفارس محمد عاطف، 21 سنة، مُقيمين في محافظة القاهرة، جثتين هامدتين.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما ملاكي والأخرى نقل، وذلك أمام مبنى المرور القديم بمدينة العاشر من رمضان؛ ما أسفر عن مصرع الشابين، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن الجثامين.

الحادث 01
الحادث 01
الحادث 02
الحادث 02

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق