أسترالي يطلب الزواج من فتاة هندية على متن رحلة بلون طائر في الأقصر (صور) – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسترالي يطلب الزواج من فتاة هندية على متن رحلة بلون طائر في الأقصر (صور) – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 09:42 صباحاً

ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين، مصر أرض الحضارة جعلها الله سبحانه وتعالى، محط أنظار العالم لما من فيها من مقومات طبيعية، وفي أقصى جنوب مصر مدينة الأقصر التي تحتضن أعظم المناطق الأثرية والتاريخية، تجتمع القلوب من حول العالم.

وفي أثناء أحد رحلات البلون الطائر في مدينة الأقصر، اجتمع قلبان الأول من دولة أستراليا، والآخر من الهند، ليتفقان على استكمال حياتهما سويا وتكون مدينة الأقصر شاهدة على عقد قرانهما.

وقال خالد سليمان، أشهر مصوري مدينة الأقصر، فوجئ العاملون في مجال البلون الطائر خلال أحد الرحلات، بعرض أحد السياح على متن الرحلة وهو أسترالي الجنسية، على فتاة هندية بالزواج، الأمر الذي جعل العديد من السياح والعاملين في مجال البلون الطائر في موقف تعجب.

وأوضح “سليمان”، في تصريحات خاصة لـ“لفجر”، أن هذا الأمر تقبلته الفتاه الهندية بكل ترحاب وسط فرحة عارمة من الجميع، والتف حولهما السياح والعاملين في مجال البلون الطائر للاحتفال بهما، والتقاط الصور التذكارية وتوثيق الحدث داخل البلون الطائر.

جانب من الحدث
جانب من الحدث
جانب من الحدث
جانب من الحدث
جانب من الحدث
جانب من الحدث

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق