عاجل

لهذا السبب.. كمال أبو رية مطلوب على "جوجل" – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لهذا السبب.. كمال أبو رية مطلوب على "جوجل" – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 09:26 صباحاً


تصدر الفنان كمال أبو رية،  محرك البحث “جوجل”، بالسعودية في الساعات الأخيرة، بعد تداول شائعات زواجه من الفنانة نرمين الفقي، وفي السطور التالية نكشف حقيقة هذا الأمر. 

 

فقد علق الفنان كمال أبو رية، على الشائعات المتداولة حول زواجه من الفنانة نرمين الفقي، مشيرًا إلى إنها متداولة منذ ما يزيد عن سنة على مواقع التواصل، دون دلائل عليها.

23c9f74bdd.jpg
كمال أبو رية 

حقيقة زواج كمال أبو رية ونرمين الفقي 

 

وتساءل كمال أبو راية خلال لقاء لبرنامج "كلام الناس"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء امس السبت، عن سبب عدم إقامتهما لفرح أو حفل صغير عزموا فيها أصدقاءهم لو الأمر صحيح.

وأضاف كمال أبو رية: "قالوا كدة كتير، هو أصل السوشيال بيكون معندهمش لا قرائن ولا دلائل، يعني أنا هتجوز نرمين الفقي، طيب معملناش فرح؟ طب معملناش حفلة صغيرة كدة طيب؟"، مؤكدًا "نرمين اخت وصديقة وزميلة عزيزة، وإحنا أصدقاء من زمان واشتغلنا مع بعض كتير، وإحنا جيران فعلا، وانا يمكن ترددت في بعض المناسبات كتير يعني، فهم شافوا كده، يعني في ناس تقابلني تقولي يعني دي إشاعة يا أاستاذ كمال، فاقوله آه، فيقولي يا خسارة".

3055cfd1e0.jpg
نرمين الفقى 

وخلال الحديث تدخلت مقدمة البرنامج، المذيعة ياسمين عز بالقول: "الناس تتمنى لك الخير ونرمين جميلة أيضًا"، ليرد كمال أبو رية قائلًا "ماشي.. قوليلها".

 

يشار إلى أن كمال أبو رية كان متزوجًا من الفنانة المصرية ماجدة زكي، واستمر زواجهما 20 عامًا، عندما انفصلا في عام 2014، وأثمر زواجهما عن ثلاثة أبناء هم: أحمد، وكمال، وحبيبة.

315cca5158.jpg

كمال أبو رية يكشف عن حقيقة المشاكل الأسرية 

 

على هامش آخر، تحدث  الفنان كمال أبو رية عن  المشاكل الأسرية وأكد أنها تعود إلى انشغال الزوجة عن زوجها بشؤون الأولاد، وهذه طبيعة عند المرأة المصرية.

وأضاف خلال برنامج "كلام الناس": "دي فطرة عند الست المصرية للأسف، الست المصرية مضحية وبتحب أولادها جدا، بمجرد ما تتجوز يبقى كل اهتمامها الأولاد وأكلهم ولبسهم ومصاريفهم، وتنسى نفسها وجوزها".

وتابع: "المفروض تعمل الاثنين، تحافظ على بيتها وتشرك جوزها في تربية الأولاد".

وردًا على سؤال عن رأيه في تعدد الزوجات، قال: "أرفض تعدد الزوجات إلا إذا كان الراجل مضطر أو في مشكلة وقفت حياته مع مراته، لكن ممكن في حالة وجود مشكلة يغير جو في بلد تاني ويرجع".
 

وأكمل: "إذا كانت الست مهملة جدًا في حق جوزها أكيد هيستوعبها على قدر حبه لها سنة أو أكثر، وبعدها هو حر".

تحدث كمال أبو رية خلال اللقاء عن تجربته دون زوجة في حياته قائلا: "أنا جربت أعيش من غير زوجة ولقيت إني مرتاح، وفي حياتي صديقات أقدر أحكي لها وأدردش معاها".

أخر أعمال كمال أبو رية 
 

يذكر أن كمال أبو رية شارك في موسم رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، الذي حمل اسم "المداح - أسطورة الوادى"، وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

502.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق