عاجل

تحذيرت من ظاهرة جوية في الأردن – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحذيرت من ظاهرة جوية في الأردن – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 09:23 صباحاً

تسجل درجات الحرارة نهار اليوم الاثنين، فى الأردن أعلي من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية و الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأردنية من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار المثار بفعل الرياح خاصة في مناطق البادية.

أما يوم غد الثلاثاء، فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تثير الغبار في مناطق البادية، وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية خلال ساعات المساء والليل.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 23 - 13 درجة مئوية، وفي غرب عمان 21 - 12، وفي المرتفعات الشمالية 19 - 11، وفي مرتفعات الشراة 20 - 10، وفي مناطق البادية 25 - 11، وفي مناطق السهول 24 - 13، وفي الأغوار الشمالية 30 - 19، وفي الأغوار الجنوبية 32 - 21، وفي البحر الميت 31 - 19، وفي خليج العقبة 30 - 20 درجة مئوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق