عم طه يعثر على أسورة ذهب ويعيدها لصاحبها: ربنا يغنينا بالحلال.. شاهد – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عم طه يعثر على أسورة ذهب ويعيدها لصاحبها: ربنا يغنينا بالحلال.. شاهد – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 09:23 صباحاً

العامل الأمين..

الداودى طه ، عامل بسيط بإحدى المدارس بدمياط ، اعتاد الذهاب كل يوم من شارع وزير بمحافظة دمياط ، لشراء العيش من أحد مخابز العيش بالشارع الشهير بالمحلات فهو شارع تجاري شهير بدمياط.

 

عثر على أسورة ذهب ب٢٥ ألف جنيه

وفي يوم وأثناء ذهابه لشراء العيش وجد قطعه ذهبيه ملقاة على الأرض واتضح أنها أسورة ذهب، فقام بالإعلان عبر صفحته على الفيس بوك بأنه وجد قطعة ذهبية ومن يدلى بمواصفتها يستلمها وبالفعل تم تسليمها إلى  صاحبتها سيدة، فقدتها أثناء سيرها بالشارع وتقدر قيمه الأسورة ب٢٥ ألف جنيه.

نشر على الفيس بوك عثوره على قطعة ذهبية

التقت "صدى البلد " بعم الداودى طه والذى أكد أنه أثناء ذهابه لشراء العيش عثر على الأسورة ملقاة على الأرض فتوجه إلى صاحب فرن العيش وقال له وجدت قطعة ذهبية لو حد  سألك على ذهب مفقود منه اعطيه رقمى للاتصال بى بعد أن يصف شكلها وهنا قال له صاحب الفرن أكيد مش ذهب ومن الممكن أن تكون اكسسوار صينى.

 

وأشار طه إلى أنه ذهب إلى أحد محال الذهب للكشف عنها وعن قيمتها فتبين أن ثمنها يصل إلي ٢٥ ألف جنيه وهنا قام بكتابة منشور عبر صفحته على الفيس بوك بأنه عثر على قطعة ذهبية ومن يدلى بمواصفاتها سيحصل عليها وبالفعل بعد عدة اتصالات قامت سيدة بالإدلاء بمواصفاتها وقامت بمقابلته وتأكد منها وقام بتسليمها الأسورة.

 

رد الأسورة لصاحبتها ورفض هديتها

وأوضح أن السيدة أرادت منحه مبلغا ماليا كهدية لأنه عثر على الأسورة إلا أنه رفض وقال إن هذا واجبه أنه يسلم الأمانة لأصحابها دون مقابل.

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=820689062492068&id=278847558797035

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق