عاجل

طارق الإبياري: المسرح يجعل الممثل متفاعل أكثر مع الجمهور – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طارق الإبياري: المسرح يجعل الممثل متفاعل أكثر مع الجمهور – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 09:20 صباحاً

أكد الفنان والمخرج طارق الإبياري أنه يحب المسرح بشكل خاص، وذلك تزامنًا مع التحضير لمسرحيته الجديدة “كازينو بديعة” والتي تجري البروفات الخاصة بها على مسرح الماركيه.

وقال طارق الإبياري في تصريحات خاصة لـ “فيتو” أن المسرح ممتع وله روح مختلفة عن باقي أنواع الفنون، وله فيه ذكريات جميلة يعتز بها، مستعينًا بتشبيه والده المؤلف أحمد الإبياري للمسرح بأنه يعتبر GYM بالنسبة للفنان.

وأوضح الفنان الشاب أن الفنان عندما يعمل بشكل مستمر في المسرح يكون مستعد للعمل أي وقت في السينما والتليفزيون عندما يأتي له دور مفاجئ، ويكون في لياقة فنية كبيرة أكثر مما لو كان جالسًا في البيت ولا يقوم بالتمثيل منذ فترة.

وأضاف بأنه يحب المسرح أيضًا لأنه له ميزة غير موجودة في أي عمل أخر وهو أنه يوفر له التفاعل المباشر مع الجمهور الموجود أمامه مباشرة أثناء تقديم العرض.

وأكد طارق الإبياري أن كلامه هذا لا يعني أنه يفضل المسرح على السينما والتليفزيون، مؤكدًا أن يحبهم جميعًا بنفس القدر، على الرغم من أنه يعتبر المسرح مكانه المفضل وبيته الذي يذهب له دائمًا، مؤكدًا أن السينما والتليفزيون ايضًا لهم متعتهم الخاصة.

وفي نفس الوقت يجري طارق الإبياري حاليًا بروفات مسرحية “كازينو بديعة” على مسرح الماركيه بكايرو فيستيفال في التجمع الخامس، حيث يظهر طارق في المسرحية كممثل، كما أنه هو مخرج العرض أيضًا، ومن المنتظر أن تبدأ المسرحية عروضها خلال الفترة المقبلة.

ومسرحية “كازينو بديعة" يشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم على رأسهم سمية الخشاب، علاء مرسي، طارق الإبياري، إنجي وجدان، إيمي طلعت زكريا، إدوارد، أحمد فتحي وعدد أخر من الفنانين، من تأليف أحمد الإبياري، استعراضات عاطف عوض، موسيقى هيثم الخميسي، ديكور حازم شبل، وإخراج طارق الإبياري. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق