ميكالي يطير إلى البرازيل لقضاء إجازة مع عائلته – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميكالي يطير إلى البرازيل لقضاء إجازة مع عائلته – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 09:04 صباحاً

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري، أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، سيغادر إلى البرازيل، لقضاء أجازة مع أسرته.

وبحسب المصدر، فإن ميكالي أبلغ محمد بركات، المشرف على المنتخب الأوليمبي، رغبته في الحصول على إجازة، للسفر إلى موطنه في البرازيل للاطمئنان على أسرته، خاصة أن المنتخب الأوليمبي ليست لديه أي ارتباطات رسمية أخرى إلا في شهر مارس المقبل، أي بعد أكثر من ثلاثة شهور من الآن.

وحصل ميكالي على موافقة محمد بركات للسفر إلى البرازيل لقضاء أجازة تتراوح بين أسبوعين إلى 20 يوما، يعود بعدها للقاهرة لبدء التحضير لمواجهتي زامبيا. 

الفوز على المغرب

للمرة الثانية فى ثلاثة أيام، نجح المنتخب الأوليمبي لكرة القدم فى الفوز على نظيره المغربي ٢ / ١ اليوم فى المباراة الودية الثانية التى جمعت المنتخبين فى الرباط ضمن استعدادات المنتخب الأوليمبي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.. أحرز هدفى مصر  محمود صابر فى الدقيقتين ٢٢ و٧٥ من المباراة،بينما أحرز المغرب هدفه قبيل نهاية المباراة من ضربة جزاء. 

وكان المنتخب الأوليمبي المصري قد فاز فى المباراة الأولى ٣ / ٢ ليؤكد احفاد الفراعنة تفوقهم على أسود الأطلسي الذى لعب مباراتيه وهو بكامل نجومه المحترفين، يتقدمهم شادى رياض المحترف فى برشلونة، وتوازى نبيل وعمر الهلالى المحترفين فى  إسبانيول الإسباني، وبنجامين بوشيري المحترف فى سان ايتيان الفرنسي، ومنتصر لاهتيمي  المحترف فى طرابزون التركي،  وإسماعيل سايباري المحترف فى ايندهوفن الهولندي.

شهد المباراة الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على المنتخب ورئيس البعثة فى المغرب.

أداء رائع

قدم المنتخب الأوليمبي واحدة من المباريات الممتعة وتألق لاعبوه تباعا فى السيطرة والاستحواذ واهدروا العديد من الفرص كما أن القائم تصدى لهدفين محققين للمتالقين محمود صابر ومصطفي ميسي..وحقق الفراعنة الفوز رغم القرارات العكسية لحكم المباراة الذى احتسب ضربتين جزاء للمغرب الأولى فى منتصف الشوط الثاني تصدى لها الحارس الفذ الذى تألق فى الذود عن مرماه ببسالة وكاد أن يتصدي للثانية.  
 
استهل المنتخب الأوليمبي الشوط الأول بهجوم منظم من العمق والاجناب وظهرت فنيات البرازيلى ميكالى المدير الفني بشكل واضح على الأداء وأسفر الهجوم الضاغط عن هدف عالمى أحرزه محمود صابر من مسافة بعيدة مستغلا خروج الحارس.

وفى الشوط الثاني واصل الفراعنة السيطرة ومن إحدى الهجمات السريعة أرسل محمد أشرف كرة رائعة هي أنا عماد ميهوب لمحمود صابر الذى سددها مباشرة فى الشباك محرزا الهدف الثاني فى الدقيقة ٧٥. 

تهنئة بركات

وبعد المباراة هنأ الكابتن بركات الجهاز الفني واللاعبين على الأداء الجيد والمشرف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق