أكرم توفيق: أعشق أبوتريكة وهذه أصعب مباراة لي|فيديو – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أكرم توفيق: أعشق أبوتريكة وهذه أصعب مباراة لي|فيديو – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 03:56 صباحاً

أعرب  أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، عن حبه لمحمد أبوتريكة لاعب الفريق والمنتخب الوطني السابق.


وقال أكرم توفيق عبر مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر "يوتيوب": عندما انتقلت إلى النادي الأهلي كان أسعد يوم في حياتي، وكنت أحب محمد أبوتريكة، وكنت عندما ألعب مع أصدقائي في الشارع كنت أقلد احتفال الطائرة الخاص به، وكنت وقتها أحلم بالذهاب للنادي الأهلي والحلم تحقق.


وأضاف: مباراة الترجي كانت أصعب مباراة لي، أحداث المباراة غريبة، حيث كانت أول مباراة لي مع الأهلي في رادس وكنت ألعب في مركز الظهير الأيمن في غير مركزي ولكنني حصلت على أفضل لاعب في المباراة.

 أسعد لحظة في حياتي

وتابع توفيق: عندما حصلنا على بطولة أفريقيا كانت أسعد لحظة في حياتي، وربنا كلل التعب الذي تعبناه في الفترة الماضية بهذه البطولة، وصنعت الهدف الأول لمحمد شريف في هذه المباراة.


وأشار  إلى أن المباريات في أولمبياد طوكيو بالنسبة لي كانت شيئا كبيرًا، وكنت قبل البطولة ألعب في مركز الظهير الأيمن لـ7 مباريات مع الأهلي، وذهبت للمنتخب الأولمبي لألعب في مركز وسط الملعب، وأشكر الله على توفيقي خلال هذه البطولة.


واختتم: أول مباراة لي في بطولة أمم أفريقيا هي أصعب مباراة لي، وهذه المباراة الوحيدة التي حزنت فيها، لأنني تعرضت للإصابة، وكنت أشعر أن هناك شيء سيحدث، ولم أكن أتوقع أن هذا ما سيحدث، وكنت أريد أن أنزل مرة أخرى ولكنني شعرت أن هذه الإصابة هي صليبي ولذلك خرجت. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق