عاجل

بعد أن هجرت لأجله زوجها وأسرتها..أوليفيا وايلد تنفصل عن هاري ستايلز – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد أن هجرت لأجله زوجها وأسرتها..أوليفيا وايلد تنفصل عن هاري ستايلز – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 08:36 صباحاً

بعد أن هجرت لأجله زوجها وأسرتها، أنفصلت النجمة أوليفيا وايلد عن الممثل والمغني الشاب هاري ستايلز بعد علاقة غير شرعية جمعت بينهما.

 

وبحسب صحيفة ديلي ميل، الثنائي قضيا معا عامين في علاقة غير شرعية اثارت الجدل بسبب فارق السن بين الثنائي لصالح أوليفيا.

 

 

فارق السن واسباب أخرى

 

 

وفصلت صحيفة ديلي ميل، مجموعة من الاسباب التي يعود لها انفصال الثنائي كان من ضمنها فارق السن الذي يصل لـ 10 سنوات لصالح أوليفيا وايلد.

 

 

وتبلغ الممثلة الأمريكية من السن 38 عام، في حين يبلغ هاري ستايلز من السن 28 عام، والثنائي، كانت علاقتهم العاطفية حديث الصحف العالمية على مدار اعوام بسبب ظروف ارتباطهما المثيرة للجدل.

 

6eb4dc0d00.jpg
أوليفيا وايلد وهاري ستايلز

أزمة بسبب فيلم

والازمة بين الثنائي بدأت بوادرها بالظهور خلال تصويرهم لفيلم   Don't Worry Darling، وهو أحدث فيلم لهاري ستايلز، من اخراج اوليفيا وايلد.

الفيلم كان بداية ازمة بين الثنائي بسبب المشاهد المثيرة للجدل التي جمعت بين هاري ستايلز والممثلة الشابة فلورنس باف أمام الكاميرات.

هذه المشاهد اثارت غيرة أوليفيا وايلد، كونها كانت على قدر كبير من الحميمية، في ظل ارتباط الثنائي ببعضهما البعض.

هذه الازمة كانت بادرة لخلاف بين الثنائي، كشفت عنها مصادر مقربة من الثنائي، نتج عنها في النهاية الانفصال.

الظهور المنفرد

وكان أول ما اثار الشكوك حول انفصال الثنائي، ظهور كل منهم منفردا في فعاليات السجادة الحمراء، في العروض الخاصة لأحدث اعمالهم السينمائية.

917.jpg
أوليفيا وايلد مع زوجها السابق

فكان ظهور هاري ستايلز وحيدا في عدد من العروض الخاصة لاحدث اعماله، قد اثار الشكوك حول وجود خلاف مع اوليفيا وايلد، تأكد الآن بعد اعلان الثنائي رسميا عن انفصالهما بشكل نهائي.

وحتى الآن لم يتم الكشف مصير أوليفيا واسرتها التي تخلت عنها بسبب الارتباط بهاري، حيث اضطرت لاتخاذ قرار الطلاق من زوحها السابق الممثل جون سواديسيك، نجم مسلسل "تيد لاسو"، حتى تمتلك حرية الارتباط بهاري ستايلز.

والفيلم الجديد الذي شهد التعاون بين الثنائي هو فيلم  Don't Worry Darling، وضم في بطولته مجموعة متميزة من نجوم هويوود كان أبرزهم فلورنس باف.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق