رضا عبدالعال: سانشيز مدرب قطر يُسأل عن الهزيمة أمام الإكوادور – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رضا عبدالعال: سانشيز مدرب قطر يُسأل عن الهزيمة أمام الإكوادور – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 03:55 صباحاً

حمل رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن مدرب قطر يتحمل مسؤلية الخسارة من منتخب الأكوادور في افتتاح بطولة كأس العالم 2022 بسبب الخوف الزائد في مواجهة منافسه.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو " على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "سانشيز مدرب قطر يُسأل عن الهزيمة أمام الإكوادور، وهو من تسبب في ظهور لاعبيه بهذا الشكل والتحفظ الكبير في مواجهة منتخب الأكوادور وعدم استغلال عاملي الأرض والجمهور في لقاء الافتتاح بالمونديال".

وتابع: "منتخب الإكوادور فوجئ باستسلام لاعبي قطر في المباراة وفتح المساحات أمام وتسجيل هدف مبكر في مباراتهما بافتتاح المونديال".

وعلى صعيد آخر، علق سعد الشيب، حارس مرمى منتخب قطر، على نتيجة مباراة العنابي أمام الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022.

أخطاء المباراة الأولى

وأكد حارس مرمى منتخب قطر تدارك أخطاء المباراة الأولى من كأس العالم 2022، خلال المواجهتين المقبلتين في دور المجموعات.

وقال سعد الشيب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة إن لاعبي المنتخب القطري لم يكونوا بكامل تركيزهم أول نصف ساعة من المباراة ضد الإكوادور، لكنه وعد أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم في المباراة المقبلة.

 

هزيمة منتخب قطر 

وسقط منتخب قطر في فخ الهزيمة أمام نظيره الإكوادور بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد البيت، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

خسارة منتخب قطر مباراته الافتتاحية في مونديال 2022، جعلته أول منتخب مستضيف في التاريخ يخسر مباراته الافتتاحية في كأس العالم منذ انطلاقها.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن منتخب قطر، أصبح أول مستضيف يخسر مباراة الافتتاح عبر تاريخ كأس العالم.

وقدم منتخب قطر أداءً سيئا في انطلاقة كأس العالم، حيث وضح تأثر اللاعبين بالضغط الجماهيري بسبب العدد الكبير للحضور في حفل افتتاح كأس العالم الذي يقام على أرضهم، ولم يقدموا أي خطورة أو هجمات على مرمى الإكوادور، بجانب حصول 3 لاعبين على بطاقات صفراء خلال الشوط الأول.

هدف الإكوادور الأول

وفي الدقيقة 16، أحرز إينير فالنسيا الهدف الأول من ركلة جزاء احتسبها الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو لصالح مهاجم الإكوادور بعد تدخل من سعد الشيب حارس قطر، كما أشهر البطاقة الصفراء للحارس القطري.

هدف الإكوادور الثاني أمام قطر

وفي الدقيقة 31، أحرزه فالنسيا الهدف الثاني لمنتخب بلاده بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى قابلها اللاعب المتألق برأسية قوية سكنت شباك منتخب قطر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق