رفضت تديله فلوس.. محاكمة المتهم بقتل زوجته بالزاوية الحمراء – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رفضت تديله فلوس.. محاكمة المتهم بقتل زوجته بالزاوية الحمراء – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 05:34 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 05:21 ص

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة المتهم بـقتل زوجته بالزاوية الحمراء، بسبب رفضها إعطاءه الأموال التي طلبها منها.

زوج يقتل زوجته بالزاوية الحمراء

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد رضا محمد، وعضوية المستشارين يحيى عادل عبد اللطيف، وحاتم عبد الفتاح أبو شنب، وأمانة سر رفاعي فهمي.

وقالت شقيقة المتهم بقتل زوجته، إن شقيقها حدثت له وعكة صحية جعلته قعيدا في المنزل، ولكنها لم تعرف أنه كان ينوي التخلص من زوجته، أو أنها شاهدت الجريمة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغًا يفيد بوجود جثة لسيدة مقتولة داخل شقة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وعثر على جثة سيدة في العقد الخامس من العمر مقتولة بطعنات في الرقبة والصدر، وتبين أن زوجها قتلها بسكين بسبب رفضها إعطاءه بعض المال لشراء مواد مخدرة، ثم توجه إلى القسم وسلم نفسه، وتم نقل الجثمان للمشرحة.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه يوم الواقعة كان نائما على السرير، والمجني عليها تنام على الأرض وبعد تبادلهما الحديث نشبت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة، فطعنها على إثرها بسلاح أبيض بمنطقة الصدر والرقبة، وتعدى عليها بشاكوش كان بالغرفة، واستمر في ضربها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على يديه.

من جهة أخرى أودعت الدائرة الرابعة الجزائية بمحكمة جنايات المنصورة، حيثيات حكمها بالإعدام على المتهم باغتصاب ابنته في بعد أن استطلعَتْ المحكمة رأي فضيلة مُفتي الجمهورية في شأن المحكوم عليه، فأودعَ فضيلتهُ مَلف الدعوى تقريرًا مؤدَّاه استحقاق المتهم الإعدام لمواقعته ابنته، وتوافر شروط الحرابة في حقه جزاء وفاقا. 

حيثيات إعدام مغتصب إبنته بالمنصورة

وكشفت التحقيقات في قضية الجناية رقم 12816 لسنة 2020 قسم أول المنصورة، المقيدة برقم 2094 لسنة 2021 كلى جنوب المنصورة، أن المتهم أيقظ ابنته من نومها وسحبها إلى غرفة مجاورة وخلع ملابسه وحسر عنها ملابسها وتعدى عليها جنسيا.

وجاءت في حيثيات الحكم على المتهم أنه بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة وأقوال المتهم وسماع المرافعة الشفوية ومطالعة الأوراق والمداولة، وحيث إن الواقعة حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمأنَّ إليها وجدانها مُستخلصَة من سائر أوراق الدعوى وما تمَّ فيها من تحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق