محاكمة عامل بشركة شحن قتل موظفًا بمنشأة ناصر – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محاكمة عامل بشركة شحن قتل موظفًا بمنشأة ناصر – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 04:14 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 03:07 ص

تستكمل محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الاثنين، محاكمة عامل بشركة شحن لاتهامه بقتل موظف بعد ممارسة الشذوذ معه بـ منشأة ناصر

محاكمة عامل بشركة شحن قتل موظفا بعد ممارسة الشذوذ معه بـ منشأة ناصر

تعقد الجلسة برئاسة المستشار خالد هاشم وعضوية أشرف عز المنشاوي وهيثم فكري إبراهيم، وأمانة سر أيمن قاضي.

وكانت جهات التحقيق المختصة، أمرت بإحالة المتهم «عامل بشركة شحن» إلى المحاكمة الجنائية، لمعاقبة في اتهامه قتل المجني عليه عمدا بقصد تسهيل السرقة.

جاء أمر الإحالة بعدما كشفت التحقيقات أن التهم قتل المجني عليه عمدا بقصد تسهيل السرقة، وذلك بأن استقطبه الأخير لممارسة الشذوذ معه مما مكنه من الدخول لإتيان الفعل المحرم.

وتابعت التحقيقات في القضية أن المتهم بعد دخوله للمنزل لممارسة الشذوذ مع الضحية نشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة تبادلا فيها التعدي على بعضهما حتى فقد المجني عليه الوعي، وحينها تولدت لدى المتهم نية السرقة فسرق المجني عليه.

وأكملت التحقيقات أن المتهم أثناء خروجه من المنزل فوجئ بالمجني عليه يستعيد وعيه فأجهز عليه مستخدما سكينا، وقام المتهم باستخدام كيس بلاستك وخنق المجني عليه ليتأكد من إتمام وفاته.

من جهة أخرى أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، برئاسة المستشار خالد هاشم وعضوية أشرف عز المنشاوي وهيثم فكري إبراهيم، وأمانة سر أيمن قاضي، حكما بمعاقبة عامل بشركة شحن بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل موظف بعد ممارسة الشذوذ معه بـ منشأة ناصر.

المؤبد لعامل بشركة شحن قتل موظف بعد ممارسة الشذوذ معه بمنشأة ناصر

وكانت جهات التحقيق المختصة، أمرت بإحالة المتهم «عامل بشركة شحن» إلى المحاكمة الجنائية، لمعاقبة في اتهامه بقتل المجني عليه عمدا بقصد تسهيل السرقة.

جاء أمر الإحالة بعدما كشفت التحقيقات أن التهم قتل المجني عليه عمدا بقصد تسهيل السرقة، وذلك بأن استقطبه الأخير لممارسة الشذوذ معه مما مكنه من دخول المنزل لإتيان الفعل المحرم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق