العثور على جثمان شاب من كفر الشيخ بالسعودية.. ووالده: ابني اختفى منذ فترة والوفاة غير طبيعية – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العثور على جثمان شاب من كفر الشيخ بالسعودية.. ووالده: ابني اختفى منذ فترة والوفاة غير طبيعية – بوابة الصبح, اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 09:13 مساءً

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 09:06 م

عثرت الأجهزة الأمنية بالسعودية، على جثة شاب مصري مقيم بالمملكة، ويدعى محمود محمد عب السلام، والذي اختفى منذ 23 يونيو، حسبما ذكر والده.

وقال محمد عبد السلام، موجه سابق بالتربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه تم إخباره اليوم، بالعثور على جثمان نجله المفقود بالسعودية، وذلك بعد أن انقطع الاتصال به في 23 يونيو من العام الحالي، مؤكدًا أنه يشتبه في أن هناك حادث مدبر وراء وفاة نجله.

وأضاف أن الجهات الأمنية السعودية، أبلغته بالعثور عن جثة نجله في الصحراء بالقرب من مستشفى الأمل للصحة النفسية. 

547.jpg
الشاب المتوفي بالسعودية 

وتابع والد الشاب ابن محافظة كفر الشيخ، المتوفى بالرياض بالمملكة العربية السعودية، في تصريحات خاصة لـ  القاهرة 24، أنه من خلال التواصل مع أصدقاء نجله ومن يعرفه بالمملكة اتضح أن آخر ظهور لنجله كان في 23 يونيو، وذلك بعد أن حدثت مشادة بينه وبين أحد الأشخاص، وجرى اقتيادهم إلى قسم الشرطة ومنذ ذلك التوقيت وقد انقطع التواصل مع نجله. 

548.jpg
الشاب المتوفي بالسعودية 

وأكد عبد السلام، بأنه تواصل مع العديد من المسؤلين وكذلك القنصلية المصرية، والجميع أكد له بأن نجله غير محتجز في السجون السعودية ومنذ ذلك التوقيت وهو يبحث عن نجله في كل مكان، حتى وصل إليه اليوم خبر العثور على جثمان نجله، مؤكدًا أن نجله قد قتل وأن الوفاة ليست طبيعية، قائلًا: لو هو ميت موتة ربنا كان مختفي الوقت ده كله فين.

549.jpg
الشاب المتوفي بالسعودية 

وطالب والد الشاب المتوفي بالمملكة العربية السعودية، المسئولين بالوقوف بجواره من أجل استرداد حق ابنه ومعرفة المتسبب في وفاته ومحاكمته، لأن الأسرة تعيش حالة صعبة منذ شهور بعد معرفته بتغيب ابنها، حيث أن نجله وحيد وكان ذاهب للعمل للإنفاق على أسرته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق