بعد الفوز على غانا.. موعد مباراة البرتغال المقبلة في كأس العالم 2022 – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الفوز على غانا.. موعد مباراة البرتغال المقبلة في كأس العالم 2022 – بوابة الصبح, اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 09:12 مساءً

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 08:59 م

حقق منتخب البرتغال فوزًا مهمًا على نظيره منتخب غانا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

والتقى منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب غانا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال المقبلة في كأس العالم..

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره منتخب أوروجواي، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب أوروجواي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022.

أحداث مباراة البرتغال أمام غانا في كأس العالم..

افتتح التسجيل لمصلحة البرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، ثم أضاف أندريه أيو هدف التعادل لمصلحة غانا في الدقيقة 73.

قبل أن يسجل جواو فيليكس الهدف الثاني لمصلحة البرتغال في الدقيقة 78 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز، قبل أن يسجل رافائيل لياو الهدف الثالث لمصلحة منتخب البرتغال في الدقيقة 80 بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز، واختتم باكاري الأهداف بتسجيل الهدف الثاني لمصلحة منتخب غانا في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد منتخب البرتغال عند النقطة الثالثة يحتل بها المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة، في حين يظل منتخب غانا في المركز الرابع والأخير بلا شيء من النقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق