كواليس جلسة روي أجواش مع لاعبي الزمالك قبل موقعة المصري في الكأس – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كواليس جلسة روي أجواش مع لاعبي الزمالك قبل موقعة المصري في الكأس – بوابة الصبح, اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 05:00 مساءً

 

 

حرص روي أجواش المدرب المساعد للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، قبل انطلاق مران اليوم الخميس، من أجل الحديث عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.


ويتولى أجواش وأسامة نبيه المدرب العام قيادة تدريبات الزمالك في ظل غياب البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني للزمالك الذي سافر إلى بلاده  من أجل حضور مراسم جنازة نجل زوجته.


وبدأ مران الزمالك الذي يقام حاليا، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بجلسة بين الجهاز الفني للأبيض واللاعبين من أجل الحديث عن بعض النقاط حول لقاء أبناء بورسعيد.


وشدد روي أجواش مدرب الزمالك في جلسته مع اللاعبين على أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وضرورة التركيز على استغلال الفرص في اللقاء المقبل لعدم الدخول في أي حسابات فنية معقدة.


وأوضح أجواش في رسالته للاعبين على أهمية جاهزيتهم للمباراة المقبلة لأنه من الوارد أن يعتمد على أي عنصر منهم خلال اللقاء المرتقب أمام المصري.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق