عاجل

طبيب الغلابة الجديد: "الأجر يقاس بالجهد.. ودعاء الناس كنز" (فيديو) – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طبيب الغلابة الجديد: "الأجر يقاس بالجهد.. ودعاء الناس كنز" (فيديو) – بوابة الصبح, اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 05:00 مساءً

أكد الدكتور محمد فهمي عيسى، طبيب الغلابة الجديد، أنه يعمل طبيب للغلابة منذ بداية حياته كطبيب، موضحًا أنه ولد عام 1956 وكان يعمل في طفولته بالزراعة حتى 12 عاما وكان يحفظ القرآن الكريم؛ ولكونها كانت مشقة ومعاناة بالنسبة له فكر في الالتحاق بالتعليم، وتحدث مع والده في رغبته والذي لجأ لأحد المعلمين والذي أعطى له دروس خصوصية قبل امتحان الصف السادس الابتدائي بأسبوعين.

وأضاف "عيسى"، خلال حواره  مع برنامج "حكاية مصرية" المذاعة عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، أنه كان يرغب في الدراسة للحصول على شهادة الدبلوم بهدف البعد عن معاناة الزراعة، ولكنه حصل على المركز الثاني على مستوى الصف السادس الابتدائي، ثم التحق بالمدرسة الإعدادية والثانوية والتحق بكلية الطب جامعة الأزهر الشريف، معقبًا: "خضت المعاناة اللي الإنسان حاليًا يعانيها للحصول على قوته وقوت أبنائه".

وتابع طبيب الغلابة الجديد، أنه يقيس مقدار الأجر مقابل الجهد الذي يبذله، فالمريض يبذل جهد ومعاناة للحصول على أجره، موضحًا أن زميل له أثناء الدراسة عرض عليه النزول يوميًا معًا التوجه للمستشفيات للاطلاع على الحالات وتشخيصها لاكتساب خبرة.

ونوه، بأنه بدأ الكشف بقيمة جنيه ونصف ثم تدرج حتى وصل لـ 20 جنيهًا، مشيرًا إلى أنه لم يغلق العيادة الخاصة به وقام برفع قيمة الكشف لـ 30 جنيهًا؛ لتوفير مستلزمات الوقاية، معقبًا: "بحس الـ 30 جنيه 3 آلاف جنيه؛ لكونها بها بركة من الله، جنيه مدعي ليا أحسن من مليون مدعي عليا، دعاء الناس كنز". 
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق