يا إحساس العالم | رسالة أحمد سعد لـ أنغام بعد أزمتها الصحية – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يا إحساس العالم | رسالة أحمد سعد لـ أنغام بعد أزمتها الصحية – بوابة الصبح, اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 04:57 مساءً

حرص الفنان أحمد سعد علي توجيه رسالة للنجمة أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا،  وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"


ونشر أحمد سعد صورة له تجمعه بأنغام وعلق عليها قائلا: "الف سلامه عليكي يا احساس العالم يا رب تقومي بالف سلامه لاهلك وجمهورك ????".


وكشفت الفنانة الكبيرة نادية مصطفي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية تفاصيل الحالة الصحية للفنانة الكبيرة أنغام . 


وقالت نادية مصطفي في تصريحات خاصه لـ صدى البلد : الفنانة أنغام ليست في حالة صحية متدهورة كما يروج البعض ، وارجو من الجميع عدم ترويج لشائعات كاذبه والانسياق ورائها ، حالتها الصحية شهدت تحسن كما كشفت لي ، حيث قمت بزيارتها خلال الساعات الماضية ، وصحيح انها تشعر بالتعب ولكن الحالة مستقرة .


وتابعت الفنانة نادية مصطفي قائله : أنغام تعبانة ولكن حالتها ليست حرجه فقد اجرت عميله جراحيه سوف تقوم شخصيا بالحديث عنها بعد خروجها وهي حاليا في غرفه عادية في المستشفي وسوف تمكث 5 أيام تحت الملاحظة الطبية . 

يذكر ان كتبت الصفحة الرسمية لأنغام:"تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.


وتابعوا:"نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها .. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل.

IMG_٢٠٢٢١١٢٤_١٦٣١١٥
IMG_٢٠٢٢١١٢٤_١٦٣١١٥

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق