سعر الدقيق اليوم الأحد للمستهلك.. «الكيلو بكام النهاردة» – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سعر الدقيق اليوم الأحد للمستهلك.. «الكيلو بكام النهاردة» – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 04:05 صباحاً

سيطرت حالة من الاستقرار على سعر الدقيق اليوم الأحد 20-11-2022، بالنسبة لسعر المستهلك في السوق المحلي المصري، وتختلف الأسعار وفقًا للشركة المنتجة والنوع والجودة.

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

سعر الدقيق الزيرو اليوم

سعر شيكارة الدقيق

ويعتبر سعر الدقيق 2022، من الكلمات البحثية التي تتصدر محركات البحث العالمية يوميًا خاصة في الوقت الحالي، وذلك تزامنًا مع الارتفاع الكبير الذي تشهده أسعار السلع في الفترة الأخيرة، وهذا بالتزامن مع الحرب الروسية الأوكرانية، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من الوصفات المختلفة، الحلويات، المكرونة، الخبز، وغيرها من السلع المختلفة.

وما زال خبراء الاقتصاد يتوقعون أن يزداد سعر الدقيق خلال الفترة المقبلة، إذ يرتفع الإقبال حاليًا على الدقيق، وبالتالي تنشر «أسواق للمعلومات» تقرير يومي يرصد ما يتعلق بكل ما يخص أسعار الدقيق للمستهلك، والتي جاءت على النحو التالي.

سعر الدقيق اليوم في مصر

سعر الدقيق الفاخر اليوم

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

استقر سعر كيلو الدقيق اليوم ليسجل 16 جنيهًا.

اقرأ أيضاً

أسعار الدقيق لدى التاجر اليوم في السوق المحلي

علمًا أن أسعار الدقيق لدى تجار الجملة قد شهدت ثباتًا اليوم في السوق المحلي، حيث سجل سعر طن الدقيق "بروتين 24" نحو 13,100 جنيهًا للطن، وسجل سعر الدقيق "بروتين 27" نحو 13,350 جنيهًا للطن.

يذكر أن الدقيق يعد من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني، وتعتبر الدولة المصرية من أولى الدول لاستخدام القمح، حيث يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن.

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

سعر الدقيق الزيرو اليوم

سعر شيكارة الدقيق

ومن المعروف أن روسيا وأوكرانيا هما المصدر الرئيسي لاستيراد القمح في مصر، ولذلك تسببت الحرب الروسية الأوكرانية في الأزمة الأخيرة للدقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق