آخر تطورات أزمة تأخر وصول سامسون – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آخر تطورات أزمة تأخر وصول سامسون – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:57 صباحاً

يترقب مسؤولو نادي الزمالك عودة أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاهرة أجل معرفة الأسباب التى أدت لتأخر وصوله فى الموعد المحدد من قبل الجهاز الفنى، قبل تطبيق اللائحة وتغريمه ماديًا.

وينوي الجهاز الفني معاقبة البنينى سامسون أكينولا مهاجم الفريق، باستبعاده من مواجهة المصري البورسعيدي المقبلة بكأس مصر خاصة وأن هناك حالة من الاستياء فى الجهاز الفنى للزمالك من سامسون أكينولا بسبب تأخره عن الوصول إلى القاهرة للانضمام للتدريبات.

وأكد الجهاز الفني أنه المنتظر ان يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة ولكن سيتم توقيع عقوبة مالية مضاعفة عليه. 

مباراة المصري
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية

موعد مباراة الزمالك والمصري

وتقام مباراة الزمالك والمصري بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر 2022 باستاد برج العرب بالإسكندرية.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الزمالك بطل كأس مصر

جدير بالذكر أن نادى الزمالك توج بلقب كأس مصر للموسم 2020-2021 عقب تغلبه على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في شهر يوليو الماضي على ملعب القاهرة الدولى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق