مدرب الدنمارك يتحدث عن مواجهة تونس بكأس العالم – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب الدنمارك يتحدث عن مواجهة تونس بكأس العالم – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:57 صباحاً

تحدث كاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك عن مواجهة نظيره منتخب تونس، والتي ستجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في كأس العالم قطر 2022.

كاسبر هيولماند
وقال هيولماند في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “سعداء جدا بالتواجد هنا في قطر، ومتشوقون لمباراة الغد ضد تونس، أنا أحترم المنتخب التونسي وكرة القدم التونسية”.

وتابع: “نأمل أن نكون الفريق الأفضل على أرضية الميدان، وكريستيان إيريكسن يقدم الكثير للمنتخب وسعداء جدا بعودته، وتركيزنا ينصب على مباراة المنتخب التونسي وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا للفوز”.

حكم المباراة 

وأسندت لجنة الحكام بالفيفا إدارة المباراة للحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس. 

4 منتخبات العربية بكأس العالم

ويشهد كأس العالم 2022 تواجد 4 منتخبات عربية وهي “المغرب وتونس والسعودية” التي تأهلت عن طريق التصفيات القارية بالإضافة إلى دولة قطر مستضيفة البطولة.

وانطلقت بطولة كأس العالم في قطر والتي تنتهي يوم 18 ديسمبر ليشهد مونديال 2022 حدثا استثنائيا وهو إقامته لأول مرة في فصل الشتاء بدلا من فصل الصيف.

وتأمل المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم الصعود لدور الـ 16 ثم تحقيق الانجاز التاريخي وهو التأهل لدور الـ 8 ليشهد مونديال 2022 صعود منتخب عربي لدور الـ8 لأول مرة في التاريخ، حيث لم يستطع منتخب عربي تجاوز دور الـ 16 في كأس العالم على مر التاريخ.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق