مدرب تونس: الجماهير اللاعب رقم 12 للمنتخب.. وخبرتنا في المونديال باتت أكبر – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب تونس: الجماهير اللاعب رقم 12 للمنتخب.. وخبرتنا في المونديال باتت أكبر – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:53 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:46 ص

تحدث جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس، عن مواجهة نظيره منتخب الدنمارك، والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

تصريحات جلال القاري مدرب منتخب تونس 

وقال القادري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الدنمارك: نشعر بالفخر والاعتزاز بأننا بلد عربية وبحفل الافتتاح بالأمس في قطر، ونشكر قطر على الظهور الرائع أمام العالم كله، وخبراتنا في المونديال باتت أكبر.

وتابع مدرب منتخب تونس: نعرف قيمة المباراة الأولى في كأس العالم، وستكون المباراة الأولى ضد منتخب من أفضل المنتخبات حاليا ويقدم مستويات عالية جدا، ولديهم عناصر رائعة على المستوى الفردي، ولكن يبقى منتخب تونس كبير ولدينا ثقة في الجميع لتحقيق نتائج جيدة في المونديال.

وأضاف: حققنا الهدف الأول بالتأهل للمونديال، ويتبقى تقديم مستوى جيد في البطولة ومحاولة التأهل لدور المقبل من مجموعة صعبة.

وواصل: قمنا باستعدادات جيدة في السعودية للمونديال، وتوقف الدوريات ساعد المنتخب على عمل معسكر جيد قبل المونديال، ولعبنا مباريات ودية وكانت النتائج جيدة.

وأكمل مدرب تونس تصريحاته: لدينا لاعبين قادرين على تقديم مستويات رائعة في المونديال، وهذه المجموعة لديها عنصري الخبرات والشباب، وسنتعامل مع كل مباراة منفصلة عن الأخرى، ونعرف قيمة المشجع التونسي ونعرف أنهم سيدعموننا بشكل كبير في البطولة وهو اللاعب رقم 12 للمنتخب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق