برلماني في بيان عاجل عن تصفية إدفينا: بقاء الحكومة أصبح عبئا على الشعب المصري – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برلماني في بيان عاجل عن تصفية إدفينا: بقاء الحكومة أصبح عبئا على الشعب المصري – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:53 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:43 ص

تقدم ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل للحكومة بشأن قرار تصفية وبيع 5 خطوط إنتاج بمصنع إدفينا بمدينة عزبة البرج.

5414805a99.jpg
بيان عاجل عن تصفية إدفينا: بقاء الحكومة أصبح عبئا على الشعب
 

وقال النائب في البيان العاجل الذي تقدم به للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب: تصفية قواعد الإنتاج أحد أهم مميزات حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

294.jpg
بيان عاجل عن تصفية إدفينا: بقاء الحكومة أصبح عبئا على الشعب
 

كما شن ضياء الدين داوود، هجوما حادا على الحكومة، قائلا: قرار بقاءها أصبح عبئا على الشعب المصري.

بيان عاجل عن تصفية إدفينا: بقاء الحكومة أصبح عبئا على الشعب
 

وانطلقت منذ قليل فعاليات الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمناقشة  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، ومكتب لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم الاتصالات الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 2003.

و أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي،رئيس مجلس النواب، في بداية الجلسة العامة رسالتين من المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، هما:

1- رسالة من المستشار رئيس مجلس الشيوخ بشأن ما انتهى إليه رأي مجلس الشيوخ بالموافقة على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون نظام السلك الدبلوماسي والقنصلي الصادر بالقانون رقم 45 لسنة 1982،تخطر اللجان المختصة بها.

2- رسالة من المستشار رئيس مجلس الشيوخ بشأن ما انتهى إليه رأي مجلس الشيوخ بالموافقة على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الاستثمار الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2017، تم إحالته إلى اللجنة المختصة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق