نص مليون جنيه سعر ملابس المغني جونج كوك في حفل افتتاح كأس العالم – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نص مليون جنيه سعر ملابس المغني جونج كوك في حفل افتتاح كأس العالم – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:38 صباحاً

احتفل المغني الكوري الجنوبي جونج كوك، من فرقة BTS، الشهيرة بنجاحه في تأدية الأغنية الرسمية Dreamers، لحفل افتتاح كأس العالم في قطر ٢٠٢٢، والذي أقيم مساء أمس الأحد في استاد البيت، وحضره عدد من رؤساء العالم، وآلاف المشجعين.

وظهر جونج كوك خلال الحفل بملابس سوداء، بلغ إجمالي سعرها ما يقارب النصف مليون جنيه مصري.

وبلغ سعر الجاكت من ماركة فرساتشي 14،775 دولار ما يقارب ٣٧٠ ألف جنيه مصري، فيما بلغ سعر البنطال 1.225 دولار، أي ٣٠ ألف جنيه، وجاء سعر الحذاء بما يعادل ٣٦ الف جنيه.

كما أرتدي جونج كوك، تيشيرت من الجلد أسفل الجاكت، من تشكيلة فيرساتشي الجديدة للخريف، ونسقه مع حزام من الجلد.

0a2a2d428f.jpg

 

284.png
287.jpeg
5ccf7c47b3.jpg
288.jpeg
cea67d7465.jpg
290.jpeg

 

c1a999483f.jpg

وشارك المغني الكوري جونغكوك جمهوره، بعدد من الصور له أثناء الاحتفال في خلف كواليس حفل افتتاح كأس العالم، حيث ظهر جونغكوك في بث مباشر عبر حسابه علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقطع كعكة تحتوي علي اسم اغنية كأس العالم Dreamers، معبرا عن سعادته بالاشتراك في مثل هذا الحدث الكبير، وفي الوقت نفسه أكد علي أنه، لم يكن راضيا عن أدائه قائلا:"لست راضيًا تمامًا عن أدائي في كأس العالم، ولكنني ممتن لعدم ارتكاب أي أخطاء أثناء الأداء".

810.jpeg

وأدي المغني الكوري الجنوبي جونج كوك، من فرقة BTS الشهيرة، أغنيته الرسمية لكأس العالم قطر 2022، تحت اسم 'Dreamers'، خلال حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم في قطر ٢٠٢٢.

وشارك المغني الخليجي فهد الكبيسي الغناء، مع المغني الكوري بمقطع باللغة العربية، خلال فعاليات حفل الافتتاح.

وكان المغني جونج كوك، قال عبر الحساب الرسمي لفرقة BTS: "فخورون بالإعلان عن أن جونج كوك هو جزء من الموسيقى التصويرية لكأس العالم FIFA قطر 2022 وسيؤدي في حفل افتتاح كأس العالم.. انتظرونا". 

زيارة المنتخب الكوري

وحرص المغني الكوري  علي زيارة منتخب بلاده، كوريا الجنوبية في قطر، قبل أدائه رسميا في حفل افتتاح بطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

والتقط جونج كوك الصور التذكارية مع أعضاء فريق كوريا الجنوبية، اللذين اهدوا المغني الشاب تيشيرت المنتخب الكوري موقع مع جميع أعضاء الفريق، وتمني  لفريق بلاده حظا سعيدا خلال مبارياتهم في كأس العالم قطر ٢٠٢٢، والتتويج بكأس البطولة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق