فريدة الشوباشي: أشخاص دخلوا في مفاصل الدولة يحاولون عرقلة التقدم – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فريدة الشوباشي: أشخاص دخلوا في مفاصل الدولة يحاولون عرقلة التقدم – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:34 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:28 ص

قالت الكاتبة  فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إنه توجد محاولات لعرقلة التقدم في مصر، لوجود أشخاص دخلوا في مفاصل الدولة في فترات سابقة، وقريبا سيتم تطهير الدولة بالكامل منهم.

فريدة الشوباشي: جار تطهير الدولة من أشخاص يريدون عرقلة مسيرة التقدم

وأضافت الشوباشي، خلال تصريحات تلفزيونية: كل حاجة في مصر بقيت نضيفة وحلوة لأن فيه رجل يتابع كل الفئات، فالرئيس أعظم حاجة فيه المتابعة لأنها تجعل كل الفريق اللي موجود في الدولة يتابع.

وتابعت: مصر كانت محور اهتمام العالم كله بسبب مؤتمر المناخ، وهذا القمة لأول مرة تجعل الجميع يتحدث للدول الكبرى لسداد فاتورة أخطائها والمشاكل التي تسببت فيها.

وفي السياق ذاته، قالت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن مصر الآن تفتح الباب للشباب للمشاركة في بناء البلد والتحليق بها في آفاق لا انتهاء لها، لافتة إلى أن ما حدث في مؤتمر المناخ بشرم الشيخ يؤكد أن هذا ليس كلاما مرسلا، والشباب اليوم أصبحوا مدركين أنهم يعملون لأجل أنفسهم والأهل والوطن.

برلمانية: ما حدث في مؤتمر المناخ بشرم الشيخ يؤكد أن الشباب مدركون أنهم يعملون لأجل الوطن

وأضافت الشوباشي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن البلد كانت نايمة والناس كانت سلبية، لكن الآن نعود لمكانة وسمات مصر الحضارية، والفضل لقائدها الذي يعود بها إلى مكانها ومكانتها.

وتابعت: النهاردة العمال في مشروع حياة كريمة يشعرون بالفخر والعطاء وإرضاء ربنا في شكل مبهر واتجاه إيجابي به قيم إنسانية، على العكس ممن يقتل ويفجر ويعتدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق