القوى العاملة بالقليوبية توفر 388 فرصة عمل في 6 شركات برواتب مجزية – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القوى العاملة بالقليوبية توفر 388 فرصة عمل في 6 شركات برواتب مجزية – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:24 صباحاً

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية، عن قبول طلبات راغبى العمل على 388 فرصة عمل فى 6 شركات وذلك حتى برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن.

وأشارت إيمان السيد شحاتة وكيل الوزارة مدير المديرية ، إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الاسهام فى الحد من مشكلة البطالة، موضحة أن الفرص المطلوبة بشركة فوور برودكشن، 10 فرص عمال انتاج و5 كهربائي المؤهل دبلوم صناعي، و4 فني تكييف ، و3 حداد، و 3 نجار لا يشترط مؤهل ، و3 مهندس كهرباء بكالوريوس هندسة، والخبرة 5 سنوات ، والسن من 20 إلي 35 سنة ذكور، والشركة تطبيق الحد الأدني للأجور ، والأجر يحدد بعد المقابلة.

وقالت مدير المديرية : إن  هناك فرص عمل أخرى في شركة الاقتصادية للصناعات الغذائية "كمارا"، 150 عامل عادي والسن من 19 إلي 35 سنة ، و50 عامل خدمات ولا يشترط مؤهل ، والسن من 20 إلي 35 سنة ، ذكور.

وتطلب شركة كواليتي تكسناتيل، مشرف إنتاج مؤهل متوسط ، و2 مساعد قص والخبرة 5 سنوات، و20 عامل ماكينة تحت التدريب ، ولا يشترط المؤهل، ولا السن ، كما تطلب شركة الرواد للصناعات الغذائية 25 عاملا انتاج بدون مؤهل،  السن من 18 إلي 42 سنة ولا يشترط النوع .

كما تطلب شركة الثلاثية لصناعة الملابس ، 35 فني ماكينة سينجر السنة 20 سنة ذكور وإناث، والخبرة 3 سنوات ، ومصنع نويل واكس يطلب ، 25 عامل إنتاج المؤهل دبلوم ، ذكور الراتب 2550 جنيها ، و25 عامل إنتاج بدون مؤهل ، و2 أمين مخزن بكالوريوس خبرة 3 سنوات والراتب 3500 جنيه والسن من 20 إلي 35 سنة ، وجميع الشركات تطبق الحد الأدني للأجور.

وأكدت مدير المديرية،  أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزارة القوى العاملة أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات علي الوزارة شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وأوضحت أن الطلبات تقدم حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومى الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بديوان عام مديرية القوى العاملة بالقليوبية أو مكتب التشغيل التابع لمحل اقامة راغب العمل .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق