عاجل

موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:22 صباحاً

موعد مباراة إنجلترا ضد إيران ضمن منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022 اليوم الإثنين، الموافق 21 نوفمبر.

ويأمل منتخب إنجلترا تحت قيادة مديره الفني جاريث ساوثجيت في تحقيق انطلاقة قوية، حيث يسعى خلال تلك البطولة لإحداث إنجاز والظفر باللقب الغائب عن خزائنه من 56 عاماً، خاصة وأن المنتخب الإنجليزي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين في هذا التوقيت.

بينما على الجانب الآخر يشارك منتخب إيران تحت قيادة مديره الفني كارولس كيروش للمرة الثالثة على التوالي بعد المشاركة في كأس العالم 2010، 2014، 2018.

استعدادات إنجلترا وإيران لخوض غمار كأس العالم قطر 2022

بعد الأداء الهزيل الذي قدمه لاعبو منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية خطط لخوض ثلاث مباريات ودية استعداداً لكأس العالم، وتغلب المنتخب الإنجليزي على سويسرا (2-1)، وعلى كوت ديفوار بثلاثية نظيفة.

أما المنتخب الإيراني الملقب أيضاً بالأسود فقد لعب منذ يونيو الماضي 5 لقاءات، تمكن من الفوز على أوروجواي ونيكارجوا بهدف في كل مباراة، بينما خسر من الجزائر (1-2) وتونس بثنائية نظيفة، وتعادل إيجابيًا (1-1) مع السنغال، فيما ألغيت مواجهة له مع المنتخب الكندي.

المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 بقطر

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 بقطر، منتخب إنجلترا رفقة منتخب إيران في المجموعة الثانية مع كل من منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ومنتخب ويلز.

موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022

تقام مباراة إنجلترا ضد منتخب إيران ضمن منافسات المجموعة الثانية لمنافسات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022

تذاع مباراة إنجلترا ضد منتخب إيران ضمن منافسات المجموعة الثانية لمنافسات كأس العالم قطر 2022 عبر شاشة قنوات بي إن سبورت ماكس وان وقناة الكاس القطرية.

معلق مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022

يعلق خالد الحدي ومنتصر الأزهري على أحداث مباراة إنجلترا ضد إيران عبر شاشة الكاس اكسترا، وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة عبر قناة بي إن سبورتس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق