لأول مرة في مصر…بوش تطلق خدمات جديدة للسوق المصري – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لأول مرة في مصر…بوش تطلق خدمات جديدة للسوق المصري – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:20 صباحاً

عقدت شركة بوش مصر، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا وحلول التنقل، مؤتمرًا لعملائها على مدار يومين وذلك في إطار جهودها لنشر الوعي حول خدماتها ومنتجاتها  في قطاع خدمات ما بعد البيع بسوق السيارات. 

تضمن المؤتمر والذي أقيم على مدار يومين إنجازات مجموعة بوش في السوق المصري، ومناقشة مثمرة حول مستجدات الصناعة وأحدث التكنولوجيات المتبعة.

وتم تخصيص يوم كامل لتكريم الشركاء الاستراتيجيين الذين كانوا وراء نجاحات الشركة في السوق المصري، وهم A-part وEndless Creationsو MCG وMotion Corporation وRamtrade وReady Parts وSMGوSobafer. 

كما حضر المؤتمر  بيتر تادروس، الرئيس الإقليمي لحلول التنقل في أمريكا الشمالية، كضيف شرف، حيث قام بتقديم عرض حول اتجاهات التنقل بخاصة عن حلول Bosch Powertrain.

وتعد مجموعة بوش إحدى الموردين الرائدين على مستوى العالم، حيث تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الإلكترونيات والأجهزة وحلول الأنظمة والبرامج والخدمات لجميع أنواع المركبات والتنقل.

 وقال بيتر تادروس، الرئيس الإقليمي لحلول التنقل في أمريكا الشمالية: "لابد أن يلبي قطاع التنقل في المستقبل عدة متطلبات، ومنها أن يكون مستدامًا وبأسعار معقولة، ويتناسب تمامًا مع متطلبات كل عميل. ولذلك نقدم مجموعة نقل الحركة المناسبة، والأجهزة والبرامج التي تتوافق معها لتلبية متطلباتهم. ففي الوقت الحالي، يصب العالم بأسره تركيزه نحو تصنيع التروس التي تساهم في تحقيق انبعاثات صفرية للسيارات، وفي ذلك الإطار، تقدم بوش مجموعة نقل الحركة بالديزل التي توفر عمرًا أطول للمنتج مع نظام متماسك يساهم في تقليل أكسيد النيتروجين وثاني أكسيد الكربون. إضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أنظمة خلايا الوقود التي تستخدم الهيدروجين كمصدر للطاقة لتشغيل نظام الدفع الكهربائي للحد من الانبعاثات. ومن ناحية أخرى، نتأكد من أننا نقدم وقود البنزين وأنظمة العادم التي تمنح المزيد من القوة والكفاءة وسهولة في القيادة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق