عاجل

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بأسوان الجديدة – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بأسوان الجديدة – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:16 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:13 ص

أصيب 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة نقل ثقيل بمدينة أسوان الجديدة، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة نقل ثقيل 

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل بمدينة أسوان الجديدة، وتحديدًا أمام فندق معروف بالمدينة، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وعلى تم إخطار مرفق الإسعاف وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية.

وبانتقال الجهات الأمنية وسيارات مرفق إسعاف أسوان إلى مكان الواقعة، تبين أن الحادث أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى أسوان التخصصي لتلقي العلاج.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها، حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

انقلاب سيارة ملاكي بطريق مطار أسوان

وفي سياق آخر، تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق مطار أسوان وتحديدًا في اتجاه مدينة أبو سمبل جنوب المحافظة، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق