عاجل

انتي مش عذراء| صدمة عروسين بالشرقية وتصرّف فوري من الأب يحسم الحقيقة – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتي مش عذراء| صدمة عروسين بالشرقية وتصرّف فوري من الأب يحسم الحقيقة – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:05 صباحاً

24 ساعة أو أقل قليلا وقبل ان يتم رفع صيوان الفرح وبعد ان كانت الزغاريد والفرحة هي السمة المسيطرة علي أهالي عروسين بقرية المسلمية التابعة لصان الحجر بمحافظة الشرقية تبدل الحال وإنطفأت أنوار الفرح ليخيم الحزن والغضب علي أهل العروسين فبمجرد ان أختلي العريس بعروسه وهم بالدخول بها الا انه طعن في عفة وشرف عروسه ليتم إستدعاء أهل العروس الذين حضروا علي الفور الي منزل أسرة العريس وتم إبلاغهم ان ابنتهم ليست بكرا وسوف يتم الطلاق فورا..

توقيع الكشف الطبي علي عروسة صان الحجر للتأكد من عذريتها

FB_IMG_1668976879910
FB_IMG_1668976879910

أب مكلوم تحولت فرحته بنجلته الي طامة كبري وخاصة ان قري الأرياف الجميع يعرف الأخر مما دفع الأب الي الذهاب بنجلته الي مستشفي الحسينية من أجل الكشف علي نجلته والتأكد من ما إذا كانت مازالت عذراء من عدمة وإثبات براءة نجلته والتي أصبحت سيرتها علي جميع الألسنة وخاصة انه تم طلاقها في أقل من من 24 ساعة وتحديدا يوم الصبحية..

بالفعل توجه الأب والأسرة الي المستشفي وبمجرد خروج التقرير الطبي ببراءة نجلته وانها مازالت بنت تحولت المنطقة المحيطة بالمستشفي الي ساحة مليئة بالزغاريد والأفراح والهتافات التي تؤكد براءة نجلته..

888
888

فوفقا للفحوصات الطبية وتقرير فحص العذرية، تم التأكد من سلامة عذرية الفتاة وعدم تأثر بكارتها، حيث أوضح التقرير بعد توقيع الكشف الطبي على المذكورة، وبناء على طلب ولي أمرها تبين أنها عذراء وأن غشاء البكارة سليم. 

وأظهرت صورة التقرير الطبي المتداول أن الفتاة “منه. ال. م. غ”، عمرها 16 سنة، التي تم توقيع الكشف الطبي عليها بناءً على طلبها وطلب ولي أمرها، أنها عذراء وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا

 

زفة هائلة عقب براءة عروسة صان الحجر

لم يتمالك الأب نفسة فور ظهور نتيجة الكشف الطبي ولم يؤجل احتفاله، فسرعان ما حمل الأب ابنته على كتفه والتقرير في يده، في مسيرة حافلة حضرها العشرات من أهالي القرية، وسط هتافات: الشريفة العفيفة وصلت يا بلد، لتلوح لهم الفتاة بالعمة البيضاء كإشارة إلى عفتها وعذريتها.

إنتشار مقاطع فيديو لإحتفالات اهل العروسة بعذريتها

434
434

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمحافظة الشرقية مقطع فيديو يظهر فيه قيام أحد الأشخاص بحمل فتاة علي كتفة وسط احتفالية كبري جابت عدد من الشوارع وانطلاق الأصوات العالية والميكرفونات قائلين الشريفة العفيفة وصلت يا بلد..الكل يصور الشريفة العفيفة..

ومن جانبه كشف أحد الأهالي أن الفيديو لفتاة تدعى "منة السيد م غ " بمنطقة المسلمية التابعة لمركز صان الحجر بمحافظة الشرقية وكان زفافها يوم الخميس الماضي وثان يوم فوجئ أهالي المنطقة بقيام الزوج بتطليق الفتاة بسبب كونها غير عذراء.

وأضاف الأهالي، أن أسرة الفتاة قامت بتوقيع الكشف عليها ولكن تبين أنها مازالت عذراء ورُودْ شرف أهلها بإثبات من الطب الشرعي بأنها عذراء

فيما حرص موقع “صدي البلد” علي التواصل مع أحد أقارب الفتاة والذي أكد أنه تبين براءة الفتاة والحمد لله ومن المقرر أن يتم عقد جلسة عرفية يوم الجمعة القادم أو بعد القادمة وسوف يتم تحكيم العقلانيين ولن يتم الحديث في هذا الأمر نهائياً.

 

وأشار أحد أقارب الفتاة إلى أن جميع الأهالي يتقدمون بالشكر إلى جميع رجال مباحث مركز صان الحجر لدورهم البارز في منع أي احتكاكات من جانب العائلتين والسعي لإنهاء كافة المشاكل بالمنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق