الأورمان تسلم أجهزة كهربائية لـ١٠٠ عروسة فى حفل زقاف جماعى بأسيوط – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأورمان تسلم أجهزة كهربائية لـ١٠٠ عروسة فى حفل زقاف جماعى بأسيوط – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:03 صباحاً

الرئيسية مـحـافـظـاتمـحـافـظـاتالإثنين, 21 نوفمبر, 2022 - 10:18 ص

لولا عطا

سلمت جمعية الأورمان بمحافظة أسيوط ١٠٠ عروسة أجهزة كهربائية، فى حفل الزقاف الجماعى الذى أقيم أمس الأحد بالمنطقة الجنوبية للمساهمة فى تكوين أسرهم الجديدة.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إنه جرى تسليم أجهزة كهربائية لـ100عريس وعروسة للفتيات اليتيمات فضلا عن تقديم الهدايا العينية، وذلك لدعمهن واستكمال ما ينقصهن لبناء منزل الزوجية.

وأوضح شعبان، أن الحفل جاء لإدخال الفرحة والسرور على الفتيات اليتيمات واسرهن بإتمام زفافهن، مؤكداً على ضرورة التكافل لمساعدة مثل هذه الأسر ممن فقدت عائلها لتكون نواةً صالحةً فى بناء المجتمع وتاكيدا على اهتمام الدولة بكامل أجهزتها بالأيتام وتوفير الحياة الكريمة لهم.

مشيرا أن نشاط الجمعية الخيرى فى دعم زواج الفتيات اليتيمات يأتى فى إطار خطط الجمعية لدعم شرائح الأيتام فى تلبية جميع متطلباتهم والاستجابة لجميع احتيجاتهم فى مراحل عمرهم بداية من استقبال الأيتام مجهولى النسب فى دور الجمعية لرعاية الأيتام والأيتام المعاقين وتقديم المساعدات الموسمية لأسر الأيتام ودعم هذه الأسر بالمشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر.

واختتم شعبان أن هذا النشاط الإنساني الخيري بدأت الأورمان في تنفيذه منذ سنوات فى محافظة أسيوط، ونجحت حتى الآن في دعم إتمام زفاف عدد (1339) فتاة يتيمة غير قادرة في محافظة أسيوط، من خلال تنظيم حفلات الزفاف الجماعي لهن وتسلميهن مبالغ مالية لدعم استكمال ما ينقصهن لبناء منزل الزوجية.

وأضاف محمد سعد مدير فرع الأورمان بالمحافظة أن الجمعية اعتادت على إدخال الفرحة فى قلوب الفتيات اليتيمات أثناء احتفالاتهن بحفل زفافهن منذ سنوات طويلة فى كل حفل للزقاف الجماعى تقيمه المحافظة سنوياً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق