"حلم جميل" يواصل لياليه على خشبة مسرح السلام.. اعرف المواعيد – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"حلم جميل" يواصل لياليه على خشبة مسرح السلام.. اعرف المواعيد – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 11:01 صباحاً

يواصل فريق العرض المسرحي "حلم جميل" تقديم لياليه على خشبة مسرح السلام التابع لفرقة المسرح الحديث، بشارع قصر العيني في وسط القاهرة، وذلك في ثلاث أيام أسبوعيا. 

وتقدم المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام الثامنة مساءا، في إطار التعاون بين فرقة المسرح الكوميدي وفرقة المسرح الحديث والتابعين للبيت الفني للمسرح. 

397.jpeg
396.jpeg

وكان العرض حقق نجاحا جماهيريا ونقديا  كبيرا من خلال عرضه على المسرح العائم من قبل، وكذلك تجوله في مدن الإسكندرية والأقصر وقنا وطنطا وبورسعيد، ضمن مشروع “المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح. 

398.jpeg
a85c7ecc92.jpg
24b42334d3.jpg
401.jpeg

مسرحية حلم جميل

مسرحية "حلم جميل" عن رائعة "تشارلى شابلن " وهو عرض غنائي موسيقى استعراضي، يدور حول شاب صعلوك  يتجول  فى الشوارع ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، يظهر خلال الأحداث التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم.

"فنطازيا 22" مسرحية جديدة لفرقة شمعة وملاحة.. اعرف مواعيد العرض

طارق الإبياري عن مسرحية كازينو بديعة: مختلفة عن أي عمل آخر

‌"حلم جميل " من بطولة سامح حسين، حنان عادل، عزت زين، أحمد عبد الهادى، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى، من تأليف طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على، استعراضات ضياء شفيق،وإضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج إسلام إمام. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق