عاجل

مصرع وإصابة 15 شخصًا إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي في المنيا – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع وإصابة 15 شخصًا إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي في المنيا – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 10:57 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 10:48 ص

شهد الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا، اليوم الاثنين، بالقرب من مركز سمالوط، شمال المحافظة، حادث انقلاب سيارة ربع نقل نتج عنه مصرع وإصابة 15 شخصًا، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي، للرعاية الصحية.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي في مركز سمالوط، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 14 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق مرة أخرى والتحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي نفس السياق، لقيت سيدة مصرعها وأصيب 13 آخرين، في حادث سير، وقع في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، إثر انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي، بحري كمين سمسطا في نطاق محافظة بني سويف.

الدفع بـ 5 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى 

ودفع فرع هيئة الإسعاف ببني سويف بإشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع بـ5 سيارات نقلت الجثة لمستشفى سمسطا المركزي، والمصابين لمستشفى الفيوم العام، كونها الأقرب من مكان وقوع الحادث.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق