فريدة الشوباشي: البلد كانت نايمة.. والرئيس عاد بمصر لمكانها ومكانتها – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فريدة الشوباشي: البلد كانت نايمة.. والرئيس عاد بمصر لمكانها ومكانتها – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 10:56 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 10:44 ص

قالت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن مصر الآن تفتح الباب للشباب للمشاركة في بناء البلد والتحليق بها في آفاق لا انتهاء لها، لافتة إلى أن ما حدث في مؤتمر المناخ بشرم الشيخ يؤكد أن هذا ليس كلاما مرسلا، والشباب اليوم أصبحوا مدركين أنهم يعملون لأجل أنفسهم والأهل والوطن.

فريدة الشوباشي: عمال مشروع حياة كريمة يشعرون بالفخر وإرضاء ربنا على العكس ممن يقتل ويفجر 

وأضافت الشوباشي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن البلد كانت نايمة والناس كانت سلبية، لكن الآن نعود لمكانة وسمات مصر الحضارية، والفضل لقائدها الذي يعود بها إلى مكانها ومكانتها.

وتابعت: النهاردة العمال في مشروع حياة كريمة يشعرون بالفخر والعطاء وإرضاء ربنا في شكل مبهر واتجاه إيجابي به قيم إنسانية، على العكس ممن يقتل ويفجر ويعتدي.

وفي وقت سابق، علقت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، على تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، قائلة: خطوات الرئيس تثبت أن الهجوم الشرس على الدولة وقناة السويس لن يفلح، لأننا بصدد مشروعات تصب في استعادة مصر لمكانها ومكانتها، ومصر ستحلق في السماوات. 

وأضافت  فريدة الشوباشي، أن قناة السويس تعرضت لهجوم شرس من قبل أهل الشر، ولكن ما تم استعراضه في حضور الرئيس من معلومات وتطوير يثبت أنها رفعت الدخل المصري، وخدمت الإنسانية كلها والملاحة البحرية في العالم كله.

وتابعت: بقول لكل أهل الشر اللى بيكلمونا عن أزمات اقتصادية وبلاوي، حد شاف زحمة على عيش ولا بنزين، ولو كان كده كان صوروا وعملوا فضايح، أهل الشر مش هيتوقفوا عن الصراخ، لكن اللى يهمنا إن العالم كله أدرك أهمية ومكانة مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق